الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مدارس

محافظ كفرالشيخ يتفقد لجان إمتحانات الشهادة الإعدادية فى المدارس

الأحد 13/مايو/2018 - 03:16 م
السبورة

تفقد اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ ، اليوم الاحد، لجان امتحانات الشهادة الإعدادية، للاطمئنان على سير وانتظام الامتحانات بمدارس محافظة كفر الشيخ، خلال امتحانات النصف الثانى من العام الدراسى 2017_2018م، ذلك بحضور المهندس على عبدالستار مساعد لمنطقة وسط ورئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، الدكتورة بثينة كشك وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ. 

كما تفقد محافظ كفرالشيخ اللجنة رقم 9 ومقرها مدرسة الاعدادية بنات القديمة بإدارة شرق كفرالشيخ التعليمية والتى تضم 17 لجنة يؤدى الامتحانات بها 340 طالب وطالبة . 

كما تفقد محافظ كفرالشيخ، مدرسة الاعدادية بنات الجديدة بإدارة غرب كفرالشيخ التعليمية والتى تضم 8 لجنة يؤدى الامتحانات بها 246 طالب وطالبة . . واطمئن محافظ كفرالشيخ على سير وانتظام وهدوء لجان الامتحانات وتأكد من توافر المناخ المناسب لسير الامتحانات، وناقش المحافظ، التلاميذ في مستوى امتحان مادة اللجنة الانجليزية ، وأكدوا بدورهم أن أسئلة الامتحان من المنهج وبمتناول الطالب المتوسط. 

من جانبها قالت الدكتورة بثينة كشك وكيل وزارة التربية والتعليم، أن 48ألف طالب وطالبة أدوا الامتحان في 300 لجنة بمدارس 13 إدارة تعليمية ،بالإضافة الى 310 طالب من طلاب الدمج بالتعليم العام ب 118 لجنة و44 طالب من الصم وضعاف السمع ب 6 لجان ،و1107 طالب بالإعدادية المهنية ب 10 لجان و5 طلاب من المكفوفين بلجنة واحدة ، إنها تابعت أعمال الامتحانات. 

وأكدت وكيل الوزارة أن هناك غرفة عمليات رئيسية بديوان عام المديرية لتلقى أى شكاوى خاصة بالامتحانات كما أن هناك غرف عمليات فرعية بجميع الإدارات التعليمية .