ads
ads

خدمات

المالية تؤكد على زيادة المرتبات والمعاشات.. تعرف على التفاصيل

الأحد 13/مايو/2018 - 08:52 م
السبورة
المساء
 
أكد د. محمد معيط نائب وزير المالية لشئون الخزانة أن الحكومة تدرس حاليًا عدة سيناريوهات للزيادات التي سيحصل عليها موظفو الدولة وأصحاب المعاشات اعتبارًا من أول يوليو القادم في إشارة إلي أن مخصصات الباب الأول الخاص بالأجور في موازنة الدولة للسنة المالية الجديدة 2018/2019 ستزيد بإجمالي 27 مليار جنيه لتغطية كافة الزيادات في المرتبات التي سيحصل عليها الموظفون اعتبارًا من شهر يوليو القادم.. موضحًا أن هناك زيادات في المخصصات التي ستتحملها الخزانة لأصحاب المعاشات. 

رفض "معيط" الكشف عن طبيعة سيناريوهات الزيادات الجديدة للموظفين وأصحاب المعاشات.. مؤكدًا أنها في مرحلة الدراسة حاليًا وعند إقرارها من القيادة السياسية ومجلس الوزراء سيتم عرضها علي مجلس النواب في صورة قوانين لتمويلها من الخزانة العامة للدولة. 

أكد نائب وزير المالية أن هناك زيادات مهمة سيحصل عليها الموظفون وأصحاب المعاشات اعتبارًا من الموازنة الجديدة للدولة إيمانًا من الحكومة بأن المواطن محمل بأعباء ومن الضروري تخفيفها عنه. 

أشار إلي أن هناك اتفاقًا في الحكومة علي إضافة الزيادات التي يحصل عليها الموظفون اعتبارًا من العام الجاري علي المرتب الأساسي والأجر الوظيفي.. موضحًا أن الزيادات الجديدة التي سيحصل عليها الموظفون مع الموازنة الجديدة سيتم إضافتها أيضًا إلي الأجر الوظيفي بالنسبة للموظفين الخاضعين للخدمة المدنية وستضاف إلي الأجر الأساسي بالنسبة للموظفين غير المخاطبين بقانون الخدمة المدنية. 
المالية تؤكد على زيادة المرتبات والمعاشات.. تعرف على التفاصيل

تعليقات Facebook