ads
ads

خدمات

حكاية "جروب" يعيد٤مليون جنيه لأصحابهم

الجمعة 18/مايو/2018 - 11:04 م
 

في ٢٠ أبريل الماضي، أعلنت وزارة التربية والتعليم التقرير الذي أعده مكتب المتابعة الخاص بالوزير والذي تضمن مخالفات مدرسة الملكة الدولية التابعة لإدارة بولاق، وذلك بعد كثير من الإجراءات والتحقيقات التي قامت بها الوزارة.

 

ونشرت الزميلة ريم محمود بجريدة "الفجر" تفاصيل المذكرة والتقرير الخاص بمخالفات المدرسة، حيث أفاد التقرير جزء فيه خاص بمصروفات التقنية الحديثة، فأكد التقرير، صحة شكوى أولياء الأمور، حيث أثبتت لجنة متابعة مكتب الوزير، أنه تم تحصيل مبالغ من كل الطلاب، وهذا مخالف للقواعد والقوانين والقرارات الصادرة عن الوزارة، حيث جمعت المدرسة من الطلاب من خلال هذا البند فقط ما يقرب من 4 ملايين جنيه، تم تحصيلها بدون وجه حق، بحسب التقرير المنشور بجريدة الفجر.

 

المثير للإعجاب أن الوزارة تحركت وأثبتت مخالفات مدرسة الملكة، بعد إصدار "اتحاد أمهات مصر

 للنهوض بالتعليم"، بيان ذكر فيه مخالفات المدرسة ضمن ما يسمي "الحصاد الأسبوعي لشكاوي أولياء الأمور في المدارس" وهو بيان كان يصدره الاتحاد كل أربعاء من كل أسبوع يرصد فيه أبرز الشكاوي الخاصة بأولياء الأمور والطلاب في جميع مدارس مصر.

 

من النادر أن تجد جروب علي الفيس بوك يتخصص في جمع شكاوي أولياء الأمور والطلاب وعرضها علي الرآي العام وفي جميع وسائل الإعلام وتوصليها للمسئولين، والعمل علي حلها، دون حصول مؤسسي الجروب علي أي مقابل مادي أو أي منفعة شخصية.

 

جروب اتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم، يضم آلاف أولياء الأمور ويعبر عن صوتهم ومعاناتهم، وأسسته الأستاذة عبير أحمد، وهي ولي أمر، وتسخر وقتها لخدمة أولياء الأمور وتسعي للنهوض بالتعليم، فتحية كبيرة لهذه الأم والسيدة العظيمة.

ads

تعليقات Facebook

ads