الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
من هنا وهناك

بالصور.. سكرتير عام المنوفية يتفقد مشروع وحدة الرصف ويشيد بجهود العاملين في أعمال التطوير

الثلاثاء 22/مايو/2018 - 09:44 م
السبورة

قام صباح اليوم الدكتور أيمن مختار سكرتير عام محافظة المنوفية بزيارة مشروع وحدة الرصف بقرية ميت خلف بمدينة شبين الكوم ، بحضور مجدي أبو ذكري مدير المشروع وذلك لمتابعة ما تم من أعمال التطوير علي أرض الواقع والإطمئنان علي إنتظام سير العمل بالمشروع ، حيث إستمع السكرتير العام لشرح من مدير المشروع عن تلافي الملاحظات التي قد وجه بها في زيارته الأخيرة للمشروع بتلافيها وإزالة أسبابها .

حيث أكد مدير المشروع علي أنه تم رصف المدخل وكذا رصف طريق داخلي بالمشروع ودهان المبني الإداري وإضفاء لمسة جمالية لكافة المساحات الفضاء بالمشروع .

 

ومن جانبه أعرب السكرتير العام عن سعادته بتلافي الملاحظات التي أشار إليها في زيارته الأخيرة للمشروع ، مشيدا بجهود القائمين علي المشروع والعاملين به علي ما بذلوه من جهد لتطويره وتعظيم الإستفادة من موارده ، مؤكدا علي أن إرادة العاملين بالمشروع هي التي صنعت الفارق في إعادة تنظيم وترتيب المعدات والآلات وتحسين مستوي النظافة والمظهر الحضاري والجمالي ، بما يعود بالنفع علي تطوير العمل بالمشروع وتحقيق الإستفادة القصوي من الموارد المتاحة .

 

يأتي هذا في إطار الجولات الميدانية التي يقوم بها السكرتير العام لمتابعة المشروعات الخدمية التابعة للمحافظة علي أرض الواقع لتعظيم الإستفادة من مواردها والإرتقاء بجودة الخدمات المقدمة للمواطنين وتحقيق أعلي عائد بما يعود بالنفع علي المحافظة .