الخميس 09 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

بالفيديو.. ريال مدريد يتوج بطلا لدوري ابطال اوروبا

السبت 26/مايو/2018 - 10:51 م
السبورة

توج ريال مدريد الإسباني باللقب رقم 13 في تاريخه بدوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على ليفربول الإنجليزي، في المباراة المثيرة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت على ملعب الأولمبي بكييف.

انتهت المباراة بفوز المارينجي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد للريدز، أحرزهم على التوالي كل من بنزيمة 51، ساديو ماني 55، جاريث بيل في الدقيقتين 64 و85.

أحرز ريال مدريد الهدف الأول في مرمى ليفربول في الدقيقة 51 بعد خطأ من الحارس الألماني لويس كاريوس عندما أخطأ في تمرير الكرة التي وصلته من هجمة غير مكتملة من ريال مدريد ، وتدخل كريم بنزيمة معه لتسكن الكرة مرمى ليفربول.

تعادل السنغالي ساديو مانى لليفربول الإنجليزي في مرمى ريال مدريد في الدقيقة 55 من ركنية أرسلها ميلنر من الجانب الأيمن واستقبلها لوفرن برأسية حول المهاجم السنغالي اتجاهها نحو الشباك.

أحرز الويلزي جاريث بيل الهدف الثاني لريال مدريد في مرمى ليفربول في الدقيقة 64 ، بعد تمريرة عرضية تلقاها جاريث بيل الذي سدد كرة مزدوجة خلفية صاروخية سكنت يمين مرمى كاريوس حارس ليفربول الإنجليزي.

أحرز الويلزي جاريث بيل الهدف الثالث لريال مدريد في مرمى ليفربول في الدقيقة 84  تسديدة من خارج منطقة الجزاء، واصطدمت في يد لويس كاريوس الذي فشل في ابعادها خارج المرمى لتسكن الكره شباك الريدز.

شهد اللقاء تعرض النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي لإصابة خطيرة في الدقيقة 25 من مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد، بعد تدخل عنيف من مدافع المارينجي سيرجيو راموس.

وفي الدقيقة 29 أجرى المدرب الألماني لليفربول يورجن كلوب، تغيير اضطراري بخروج الفيراري المصري، لعدم استطاعته استكمال المباراة، ونزول ادم لالانا.

وتعرض كارفاخال للإصابة في الدقيقة 35 بعدما تعرض للضرب من جانب روبيرتسون، ليقوم المدير الفني زين الدين زيدان باستبداله في الدقيقة 37 وشارك ناتشو بدلا منه.