الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

الاهلى يعود الى الصفر.. ويفاوض 5 مدربين اجانب

الإثنين 28/مايو/2018 - 12:00 ص
السبورة

عادت لجنة الكرة بالأهلى الى نقطة الصفر حيث تبحث اللجنة اختيار الخواجة الجديد الذى سيقود الفريق فى الموسم المقبل خلفًا لحسام البدرى الذى تقدم باستقالته على خلفية تراجع النتائج.

ويتفاوض مسئولو الأهلى حاليًا مع عدة مدربين لاختيار أحدهم يعد أبرزهم:

1-البرتغالى جوزفالدو فيريرا
أجرى وسيط أهلاوى اتصالا بمدرب الزمالك السابق جوزفالدو فيريرا لاستطلاع رأيه فى مسألة تدريب الفريق وهو ما رفضه المدرب البرتغالى بسبب استقرار الوضع بنسبة له مع ناديه القطري من ناحية واحترامًا لجماهير الزمالك من ناحية أخرى، وهو نفس حال مواطنه مانويل جوزيه الذى رفض فكرة العودة لقيادة الفريق الأحمر بعد اعتزاله التدريب بشكل نهائى مؤخرًا.
نتيجة بحث الصور عن جوزفالدو فيريرا
2-الهولندى تين كات
واستفسر مسئولو النادي الأهلي خلال الساعات الماضية من أحد وكلاء اللاعبين العالميين عن حقيقة اعتزال المدرب الهولندي الشهير تين كات. 
ويأتي استفسار مسئولي الأهلي بعد رغبة النادي في التعاقد مع تين كات لتدريب الفريق خلفًا لحسام البدري الذى تقدم باستقالته على خلفية سوء النتائج.

نتيجة بحث الصور عن الهولندى تين كات
3-التشيكى بافيل فيربا
دخل المدرب التشيكي بافيل فيربا حسابات النادي الأهلي مجددًا، بعد فشل المفاوضات خلال المرحلة الماضية للخلاف حول الجهاز المعاون، حيث طلب فيربا أن يكون جهازه المعاون أجنبيًا بالكامل قبل أن يعود فيربا للحسابات بسبب ترحيبه بالتنازل عن بعض شروطه الخاصة بمعاونيه.

نتيجة بحث الصور عن التشيكى بافيل فربا
4-الرومانى لوشيسكو
تلقى النادى الأهلى عرضًا من أحد وكلاء اللاعبين بالتعاقد مع المدرب الرومانى رازفان لوشيسكو المدير الفنى لفريق باوك اليونانى، وسبق للوجيسكو تدريب عدة أندية أبرزها ربيد بوخاريست الرومانى وباوك سالونيك اليونانى ومنتخب رومانيا.

نتيجة بحث الصور عن الرومانى لوسيسكو
5-الفرنسى كارتيرون
دخل الفرنسى كارتيرون المدير الفنى السابق لوادى دجلة دائرة اهتمامات الأهلى للتعاقد معه بجانب عدد آخر من المدربين على نفس المستوى أبرزهم الصربي ميلوتين سيريدوفيتش "ميتشو" المدير الفنى السابق لمنتخب أوغندا، والصربى الأخر سلافوليوب موسلين.

نتيجة بحث الصور عن الفرنسى كارتيرون