الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

فى موعد مع السعادة.. طلاب الثانوية يؤدون امتحان مادتى الاقتصاد والاحصاء.. التسريب بعد 20 دقيقة من دخول اللجان.. السيطرة على احداث الشغب ببيلا.. المهن التعليمية: المعلمون بخير

الثلاثاء 05/يونيو/2018 - 01:12 م
السبورة

فى موعد مع السعادة انتهى اليوم الثانى من امتحانات الثانوية العامة، للعام الدراسى 2018/2017، فى مادتى الاقتصاد والاحصاء، حيث شهد اليوم مخالفات تعد على اصابع اليد الواحدة.

وكعادة بعض المراقبين ورؤساء اللجان تركوا الطلاب يدخلون اللجان مما ادى الى تسريب امتحان المادتين عن طريق احد اللجان فى سوهاج واخرى فى الجيزة، وتم تحرير محضر للطالبين المتسببين فى تسريب الامتحان بعد دخولهما اللجان.

اما احداث الشغب التى حدثت فى احدى اللجان ببيلا بكفر الشيخ فتم السيطرة عليها، بعد محاولة بعض اولياء الأمور اقتحام اللجان والتعدى على المراقبين لتسهيل عمليات الغش للطلاب، ولكن الاجهزة الأمنية نجحت فى السيطرة على الموقف تماما، واكدت نقابة المهن التعليمية من خلال غرفتها ان المراقبون لم يتعرضوا لأى أذى فى اليوم الثانى لامتحانات الثانوية العامة.

وتم ضبط 4 طلاب فى محاولات غش فى مادة الاقتصاد منهم 3 من سوهاج وآخر من الجيزة، بينما تم ضبط الطالبين المتسببين فى تسريب امتحان مادتى الاقتصاد والاحصاء.