الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

محمد صلاح يصرح لأول مرة عن تعمد راموس لإصابته

السبت 09/يونيو/2018 - 10:38 ص
السبورة

أبدى محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى، اندهاشه الشديد من التصريحات التى أدلى بها سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد الإسبانى، حول الإصابة التى تعرض لها هداف النسخة الأخيرة من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" برصيد 32 هدفاَ، فى نهائى دورى أبطال أوروبا الذى جمعهما يوم 26 مايو الماضى بمدينة "كييف" الأوكرانية، وهى المباراة التى انتهت بفوز الريال بنتيجة 3 – 1.

وقال محمد صلاح، فى تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية، "لا أعلم إذا كان تدخل راموس معى فى نهائى دورى أبطال أوروبا مقصوداً أم لا".

وأضاف نجم المنتخب المصرى، "أضحكتنى تصريحات راموس، قال إنه تواصل معى عقب الإصابة، وأخبرته بأننى على ما يرام، هذا لم يحدث، لقد أرسل لى رسالة بالفعل، لكننى لم أخبره أبداً أننى كنت على ما يرام، ربما بإمكانه أن يخبرنى أيضا إذا ما كنت مستعداً للمشاركة فى كأس العالم ؟".

وتابع محمد صلاح، "الإصابة التى تعرضت لها فى نهائى دورى أبطال أوروبا كانت اللحظة الأسوأ فى مسيرتى الكروية، لقد اعتقدت أن الإصابة ستمنعنى من تحقيق حلم المشاركة مع المنتخب المصرى فى بطولة كأس العالم".

ويرى سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد الإسبانى، أن واقعة الإصابة التى تعرض لها النجم المصرى تم تضخيمها ولا تستحق تلك الضجة.

وقال راموس، فى تصريحات غريبة فى وقت سابق لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، "لم أكن أريد أن أتحدث عن موضوع محمد صلاح لأنه تم تضخيمه، من خلال رؤية اللقطة بشكل جيد هو من أمسك بى أولاً من الذراع وسقطت على الجانب الآخر، بينما أُصيب فى ذراعه الأخرى، ليس هذا فحسب بل كان بإمكانه إكمال المباراة حال حصوله على بعض المسكنات".

وأضاف قائد ريال مدريد، "هناك من يتحدث أننى تعمدت إصابة محمد صلاح بالاستعانة بحركات الجودو، وهناك من يتحدث أن كاريوس حارس ليفربول تلقى ضربة منى خلال المباراة، كنت أنتظر من يتهمنى بإصابة فيرمينو بنزلة برد بسبب قطرة عرق نزلت منى".

واصل راموس تصريحاته قائلاً، لقد تحدثت مع محمد صلاح وهو فى حالة جيدة، كان يمكنه أن يلعب الشوط الثانى لو تحامل على نفسه، لقد فعلت ذلك فى بعض الأحيان، يبدو أنه عندما يفعل راموس ذلك يتم تضخيم الأمر".