الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

بالفيديو..الناصر صلاح يوحد جماهير مصر وأوروجواى في الدقيقة الـ26

الأحد 17/يونيو/2018 - 12:32 ص
السبورة

كشف الاعلامي اسلام الشاطر  من قلب الحدث بروسيا عن إحتفال الجماهير المصرية بعيد ميلاد جناح نادى ليفربول الانجليزى والمنتخب الوطنى محمد صلاح أيقونة الكرة المصرية الـ26 خلال مباراة مصر وأوروجواي في الدقيقة 26 من زمن الشوط الاول ضمن منافسات الجولة الاولي بدورى المجموعة الاولي لمونديال روسيا . 

وأضاف "الشاطر" خلال برنامج "اكسترا تايم " المذاع على قناة اكسترا نيوز اليوم السبت أن الجماهير المصرية وحدت مصر وأوروجواي اثناء الدقيقة الـ26 وهتفوا  بالاحتفال بعيد ميلاد محمد صلاح  سوء جماهير مصر وأوروجواى اثناء المباراة قائلا :" هذه اللحظة التى بادل فيها صلاح الجمهور الحب والتحية لن تزول من ذاكرة صلاح بسهولة".

وتابع :" يحدث للمشاهير والنجوم والكبار فى عالم كرة القدم مواقف كثيرة لا تحصى ولا تعد ولكن الذكريات تبقى فارقة وعلامات مضيئة فى حياتهم" .

وإختتم "الشاطر " حديثة  إنة من بين الذكريات التاريخية للنجم الدولى الشهير محمد صلاح أيقونة المنتخب المصرى وليفربول الانجليزى والتى لن ينساها الدقيقة 26 فى مباراة منتخب بلاده مع اوروجواى فى الجولة الاولى للمجموعة الاولى بمونديال روسيا 2018 بمدبنة ايكاتينبرج عندما وحد محمد صلاح بين الجماهير المصرية والاوروحوانية للاحتفال بعيد ميلاده رقم 26 وغنى له الجميع سنة حلوة يا صلاح .