السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

كوبر يفتح النار علي الجميع :" صلاح لم يقدم المستوى المنتظر .. وتأهلنا لكأس العالم بهذه الطريقة.. واعتادت الهجوم من المصريين"

الإثنين 25/يونيو/2018 - 08:04 م
السبورة

أكد هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى، أن فريقه أدى شوط أول جيد فى مباراته أمام السعودية، وكان جاهزا للقاء، لكن فى الشوط الثانى لم نواصل المستوى المطلوب وأدينا بصورة سيئة.

 

 

قال كوبر فى المؤتمر الصحفى عقب اللقاء، إن الدفاع طريقة جيدة فى كرة القدم، ونلعب بهذه الطريقة منذ 3 سنوات ونحقق بها نتائج جيدة للغاية وتأهلنا بها لكأس العالم.

 

أضاف المدرب الأرجنتينى أن معسكر المنتخب لم يكن به أى مشكلات كما يتردد، موضحا فى نفس الوقت أن عقده انتهى مع المنتخب المصرى بعد مباراة السعودية.

 

أضاف أنه سيعقد اجتماعا مع مسئولى اتحاد الكرة بعد العودة للقاهرة، على أن يتم حسم موقفه النهائى خلالها ، معلقا:" لم أحسم مصيرى حتى الآن".

 

تابع أنه اضطر لتغيير عبد الله السعيد بعد الإصابة التى لحقت به، موضحا أنه فضل إشراك عمرو وردة بدلا من شيكابالا بسبب الطريقة الدفاعية التى نؤدى بها، ووردة أفضل من شيكا فى الدفاع.

 

وتحدث كوبر عن مستوى محمد صلاح وقال إنه توقع من النجم المصرى مستوى أفضل مما ظهر عليه اليوم، لكنه فى المجمل قدم أداء مميز، لافتا فى نفس الوقت إلى أن مصر فخورة بتحقيق الحضرى رقما قياسيا كأكبر حارس فى تاريخ المونديال.

 

وأردف أن نتائج منتخب مصر فى المونديال غير متوقعة، مشيرا الى أنه اعتاد الهجوم من المصريين منذ 3 سنوات ونصف العام.