خدمات

منطقة الأقصر الأزهرية تستعد لبدء امتحانات الدور الثانى

الثلاثاء 26/يونيو/2018 - 03:12 م
السبورة
احمد ابو عدبة
 
أنهت منطقة الأقصر الأزهرية أستعداداتها لبدء أمتحانات الدور الثانى للعام الدراسى 2017\ 2018  لكافة المراحل التعليمية والتى من المقرر أن تبدأ يوم الأحد1 من يوليو المقبل للصف الأول والثانى الأبتدائى .

وأوضح الدكتور خليفة محمد ابراهيم وكيل الوزارة رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الأقصر الأزهرية أنه سيؤدى أمتحانات الدور الثانى للعام الدراسى 2017 \ 2018 كل من تخلف عن الفصل الدراسى الثانى أو الفصلين الدراسيين أو من تخلف فى بعض المواد المقررة ، مشيراً إلى أن جميع المواد تمتحن شفهياً وعلى مسئولى المعاهد الأبتدائية إبلاغ أولياء الأمور من خلال أعلان واضح وسوف تنتهى أمتحانات الصفين الأول والثانى الأبتدائى يوم الخميس 5 من يوليو المقبل .

وتبدأ أمتحانات الدور الثانى للصف الثالث الأبتدائى السبت 7 من يوليو المقبل بمادة القرآن الكريم وتنتهى الأربعاء 11 من يوليو المقبل بمادة اللغة الأنجليزية ، بينما يبدأ طلاب الصفين الرابع والخامس الأبتدائى أمتحانات الدور الثانى  يوم السبت 7 من يوليو المقبل بمادتى القرآن الكريم والتربية الفنية وتنتهى الخميس 12 يوليو المقبل بمادة اللغة الأنجليزية .

و تبدأ أمتحانات الدور الثانى الصف الأول والثانى  الإعدادى السبت 14 من يوليو المقبل بمواد أصول الدين ، و التفسير والحديث وتنتهى السبت 21 من يوليو المقبل بمادة االحاسب الآلى .

تبدأ أمتحانات الدور الثانى  للصف الأول الثانوى الشعبة الأدبية يوم السبت 14 من يوليو المقبل بمادتى الفقه وعلم النفس بينما سيؤدى طلاب الشعبة العلمية فى نفس اليوم أمتحانات مادتى الفقه و الجبر وحساب المثلثات وتنتهى الأربعاء 25 من يوليو المقبل بمادة الحاسب الآلى .

وتبدأ أمتحانات الدور الثانى للصف الثانى الثانوى الشعبة العلمية يوم السبت 14 من يوليو المقبل بمادتى الفقه و الجبر ، بينما سيؤدى طلاب الشعبة الأدبية أمتحانات مواد الفقه و العروض والقافية فى نفس اليوم  وستنتهى يوم الأربعاء 25 من يوليو المقبل بمادتى البلاغة والحاسب الآلى .

وأخيراً تبدأ أمتحانات الدور الثانى لصفوف النقل الإعدادى و الثانوى يوم السبت 14 من يوليو المقبل .  

ومن المقرر أن يتم أمتحان الطلاب شفوياً فى مادة القرآن الكريم بعد الأمتحانات التحريرية يومياً على أن تنتهى بأنتهاء أيام الأمتحانات ، وسيمتحن الطلاب فى مادة الحاسب الآلى للمعاهد النموذجية والخاصة فقط قبل الموعد المقرر للأمتحان وتحدده إدارة المعهد ، وكذلك أمتحان الطلاب المكفوفين شفوياً . 


تعليقات Facebook