الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مدارس

مدير تعليم سيدي سالم يهنيء الطالبة الأولى على الجمهورية في التعليم الفني

السبت 30/يونيو/2018 - 05:29 م
السبورة

قام محمد حسن شتا مدير عام إدارة سيدي سالم التعليمية بكفرالشيخ اليوم السبت، بتقديم التهنئة إلي  الطالبة الهام سعد ابراهيم شلبي بمدرسة سيدي سالم التجارية بنات والأولي على مستوى الجمهورية لتقديم التهنئة لها ولجميع أهلها وذويها وأهل قرية أبو بسيوني لتفوقها وحصولها علي أعلي الدرجات علي مستوي الجمهورية. 

جاء ذلك بحضور نشات خميس مدير مدرسة سيدي سالم التجارية بنات وسعد طه معلم القانون ومسئول إعلام المدرسة ومحمود سعد معلم اللغة الفرنسية بالمدرسة ومن إعلام الإدارة .

وأعربت الطالبة الهام سعد ابراهيم شلبي الطالبة بمدرسة سيدي سالم التجارية بنات الأولي على مستوى الجمهورية عن سعادتها بزيارة مدير عام الإدارة ومديرة المدرسة وجميع الحضور لتهنئتها .

وقال محمد حسن شتا مدير عام الإدارة بأنه سوف يقيم حفل لتكريم الطلاب الأوائل علي مستوي الجمهورية والمحافظة في الشهادات العامة والمحلية وكذلك الأوائل في الأنشطة بحضور الدكتورة بثينة كشك وكيل وزارة التربية والتعليم بكفرالشيخ وقيادات التعليم بالمديرية والإدارة متمنياً لها ولجميع الطلاب النجاح والتفوق المستمر .

ومن جانبها قالت نشات خميس مدير المدرسة بأن هذا التفوق نتيجة للجد والإجتهاد في العمل من العاملين بالمدرسة وان هذه هي المرة الثانية على التوالي تكون الأولي على الجمهورية من طالبات المدرسة .

يذكر أن قرية أبو بسيوني تتزين عن بكرة أبيها فرحاً بالطالبة الهام بنت القرية التي رفعت رأس الجميع وأن السعادة تغمر جميع البيوت في القرية منذ أن أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني النتيجة وتقدم بالتهنئة للطالبة .