ads
ads

خدمات

نقابة التمريض بالمنوفية تكرم 220 ممرض وممرضة في اليوم العالمي للتمريض

الخميس 05/يوليه/2018 - 03:25 م
السبورة
محمد حبيب
 
شارك الدكتور معوض الخولي رئيس جامعة المنوفية في الإحتفال الذي أقامته النقابة الفرعية للتمريض في رحاب جامعة المنوفية للإحتفال بالتمريض على مستوى الوحدات والإدارات العامة والمركزية والمستشفيات في محافظة المنوفية تضامنــًا مع الإحتفال باليوم العالمي للتمريض.

وقد شهد الإحتفال تكريم 220 ممرضـًا وممرضة وحملة الماجستير والدكتوراه والزمالة بإهدائهم شهادات تقدير تقديرًا لمجهودهم في رعاية المرضى وإقامة رعاية طبية متميزة ورفع كفاءة المنظومة الطبية في التخصصات المختلفة.

وقد أشار الدكتور معوض الخولي رئيس الجامعة في كلمته خلال فعاليات التكريم إلى الدور الهام الذي يؤديه التمريض في نجاح منظومة الرعاية الطبية وتحقيق أعلى مستوى طبي للمريض فهم ملائكة الرحمة في رحلة المريض. كما هنأ فرق التمريض في كل مصر ومحافظة المنوفية بعيدهم العالمي للتمريض وطالبهم بمزيد من إتقان العمل فهم أحد أهم ركائز الرعاية الطبية.

كما قال الدكتور محمد الهياتمي وكيل مديرية الشئون الصحية بالمنوفية والذي حضر نيابة عن الدكتور نصيف حفناوي وكيل وزارة الصحة بالمنوفية بأن إحتفال النقابة السنوي يعد فخر لكل هيئة التمريض بالمحافظة لكونهم داعم رئيسي في منظومة الطب والرعاية الطبية في كافة التخصصات بالمستشفيات، وان كليات التمريض في الآونة الأخيرة أستطاعت تخريج ممرضين وممرضات على مستوى عال من الكفاءة التي تضاهي فرق التمريض بالمستشفيات العالمية.

كما عبرت وفاء الشاذلي نقيبة التمريض بالمنوفية عن سعادتها بتنظيم الإحتفال الذي يكرم هيئة التمريض في اليوم العالمي لهم تقديرًا لمجهوداتهم في خدمة ورعاية المرضى، كما تأمل في تكريم المزيد من الممرضين كل عام فمحافظة المنوفية بها 2500ألف ممرض على مستوى الوحدات والإدارات والمستشفيات.

وقد قامت نقيبة التمريض وفاء الشاذلي بتكريم الدكتور معوض الخولي بإهدائه "مصحف" قبل بدء مراسم تكريم الممرضين الذين تم تكريهم بشهادت تقدير ودبوس تذكاري من النقابة.

الإحتفال جاء برعاية الدكتور أيمن مختار سكرتير عام المحافظة والدكتور نصيف حفناوي العفيفي وكيل وزراة الصحة بالمنوفية وبحضور الدكتور معوض الخولي رئيس جامعة المنوفية والدكتور محمد الهياتمي وكيل مديرية الشئون الصحية بالمنوفية ووفاء الشاذلي نقيبة التمريض بالمنوفية وحشد كبير من الممرضين وذويهم وأعضاء النقابة بالمنوفية.


ads

تعليقات Facebook