السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

إحالة معيد الى التحقيق بعد ضبطه متلبسا باعطاء دروس خصوصية

الإثنين 09/يوليو/2018 - 01:18 م
الدكتور خالد عبدالغفار
الدكتور خالد عبدالغفار

قرر الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالى والبحث العلمى إحالة معيد بكلية الفنون التطبيقية بجامعة حلوان تم ضبطه وهو يقوم بإعطاء دروس خصوصية إلى رئيس الجامعة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضده، موجهًا بمخاطبة كل من محافظ القاهرة والجيزة للتوجيه بغلق السنتر.

وقد وجه الوزير بضرورة استمرار لجنة الضبطية القضائية في مواصلة جهودها خلال الفترة المقبلة لمداهمة أية كيانات وهمية أو مقرات تستخدم في إعطاء دروس خصوصية لطلاب الجامعات بالمخالفة للقانون.

وتهيب الوزارة مجددًا بأبنائها الطلاب بعدم الانسياق وراء هذه الكيانات الوهمية والالتزام بما هو موجود على موقع الوزارة من جامعات ومعاهد حكومية وخاصة؛ حتى لا يقعوا فريسة لهذه الكيانات الوهمية.

الجدير بالذكر ان الضبطية القضائية بالتعليم العالي قد داهمت صباح اليوم مقرين لاعطاء الدروس الخصوصية منها "سنتر تراك" 112 شارع اللاسلكي الصغير المعادى، والآخر: 68 شارع أحمد الزيات (المرور) بين السرايات، شقة 10 الدور الرابع، حيث يقوم السنتر بإعطاء دروس ومحاضرات لطلاب الثانوية العامة الراغبين في الالتحاق بكليات الفنون التطبيقية والفنون الجميلة، والاستعانة بخريجي هذه الكليات لإلقاء الكورسات بالمراكز التابعة لهذا الكيان في محافظتي القاهرة والجيزة.