السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مدارس

طالب المتفوقين بكفرالشيخ: سعيد لكوني من أوائل الجمهورية في الثانوية العامة

الخميس 12/يوليو/2018 - 01:11 م
السبورة

أعرب الطالب سيف الدين محمد البسيوني الدريني، من مدرسة المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا بكفر الشيخ والحاصل علي المركز  الأول علي مستوي الجمهورية في شهادة الثانوية العامة لنظام  stem علمي رياضة، إنه سعيد بتحقيقه هذا الإنحاز العلمي الكبير، ومواصلة التفوق الدراسي خلال المرحلة الثانوية. 

وأكد الدريني، أن تفوقه الدراسي لم يكن وليد الصدفة، ولم يأتي من فراغ، حيث إنني كنت من المتقوقين دراسيا خلال المرحلتين الإبتدائية والإعدادية، بالإضافة إلي إنني كنت أذاكر أكثر من 8 ساعات يوميا بعد إنتهاء اليوم الدراسي، وأحلم بمواصلة هذا التفوق أثناء الدراسة في الجامعة لأحقق حلمي وأكون عالما في الهندسة الإليكترونية. 


يقول الطالب يرجع تفوقي الدراسي وحصولي علي المركز الأول علي مستوي الجمهورية إلي أسرتي، وخاصة والدي الذي يعمل طبيبا بيطريا، وكذلك الدكتور حسام الجديلي مدير المدرسة، الذي أدين له بالفضل الكبير فيما وصلت إليه من تفوق. 

وتقول زيزي يعقوب الأخصائية الإجتماعية بالمدرسة، أن الطالب  سيف الدين الدريني من أبناء محافظة الغربية ومن الطلاب المتفوقين دراسيا، وحافظا للقرآن الكريم، وعضوا لإتحاد الطلاب بالمدرسة، ويشارك في جميع الأنشطة المدرسية، ومقررا للجنتي الدينية والثقافية، وله إسهامات كبيرة في الجمعيات الأهلية.