خدمات

مؤتمر صحفي لنادى بني سويف الرياضي يكشف عن إستعدادات فريق الكرة للموسم الجديد

الجمعة 13/يوليه/2018 - 02:46 م
السبورة
بني سويف: محمدعبده
 
 عقد مجلس إدارة نادي بني سويف الرياضي، والجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، مؤتمر صحفي مساء أمس، بمقر النادى بكورنيش النيل في مدينة بني سويف، في حضور علي سليم رئيس النادى وأعضاء مجلس الادارة والمدير الفني للفريق الكابتن محمد يوسف وجهازه المعاون.

 

في كلمته أشاد المحاسب علي سليم رئيس مجلس إدارة النادى بأعضاء مجلس الإدارة والجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، حيث أثنى على الفكر الكروي الذى يمتلكه المهندس محمد الواضح أبو جبل عضو مجلس الادارة، ما كان له أثر في انضملمه للجنة الكرة بالنادى، لافتا انه لم يكن هناك لوائح مالية أو تعاقدات أو التزامات، حيث كانت تعمل الادارات في وادى وجهاز الكرة واللاعبين في وادى آخر. وأضاف قائلا: نسير على الدرب ونبحث مع مجلس الادارة والمدير الفني للنادى، عن الاستثمار الكروي.

 

 وكانت أولى الخطوات، استقدام الكابتن وائل حبيب، كمديرا للكرة، لتصحيح الأمور الإدارية، بناء على رغبة المدير الفني، الذى أصر على إثراء المنظومة، واعتدنا في السابق أن تكون الكرة كهلا على ميزانية النادى، ولكن على النقيد أصبحت الكرة في الفكر الاستثماري، جاذبة ومستثمرة للعديد من الصفقات، وكان أولها اللاعب محمد مجلى الذى انتقل من النادى إلى المقاولون العرب نظير مليون ونصف المليون جنيه بالاضافة الى 20% من اعادة بيع اللاعب.

 

وهذه تعتبر أكبر صفقه برمها النادى في هذا العهد. وكشف "علي سليم" عن عدد من التعاقدات مع الطيور المهاجرة من أبناء النادى، متمثلة في كابتن الفريق اللاعب معتز محروس، والعديد من لاعبي الدوري الممتاز، مثل محمد عبد الحفيظ، محمود عاطف ومصطفى عبد الستار لتدعيم الفريق بعناصر الخبرة.

 

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذى عقده مجلس إدارة نادى بني سويف الرياضي، بمقر النادى، مساء أمس، برئاسة علي سليم والجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة الكابتن محمد يوسف، في مستهل بداية الموسم الكروي الجديد 2018/2019، حيث أدار المؤتمر محمد الحسيني مدير المركز الاعلامي بالنادي، في حضور عدد من مراسلي الصحف والمواقع والتليفزيون.

تعليقات Facebook