الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مدارس

إنطلاق إمتحانات الدور الثانى للشهادة الإعدادية بكفرالشيخ .. غداً

السبت 14/يوليو/2018 - 01:31 م
السبورة

تنطلق صباح غداً الأحد، إمتحانات الدور الثاني للشهادة الإعدادية بمحافظة كفر الشيخ، وذلك على مستوى 13 إدارة تعليمية فى مختلف المحافظة.

وقالت الدكتورة بثينة كشك وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، إنه تم الانتهاء من جميع الاستعدادات لامتحانات الدور الثاني، لطلاب الشهادة الإعدادية،حيث يؤدي 7800 طالب وطالبة الإمتحانات موزعين علي 59 لجنة في 13 إدارة تعليمية.

وأضافت أنه تم تجهيز اللجان من خلال توفير مصادر الإضاءة والتهوية الكافية للطلاب والملاحظين بجميع اللجان، وتزويدها بالمراوح والأثاث الجيد، وتوفير الرعاية الصحية للطلاب بكل لجنة، من خلال تواجد طبيب أو زائرة صحية بكل لجنة لمواجهة أي حالات صحية طارئة.

وأشارت إلى أنها طالبت واضعي الامتحانات بضروة الالتزام بمواصفات الورقة الامتحانية وأن تكون من الكتاب المدرسى وتتماشى مع المستوى العام لطلاب كفر الشيخ، موضحة أنه تم تشكيل غرفة عمليات لمتابعة سير الامتحانات والعمل على تذليل أي مشكلات تواجه الطلاب.

وأكدت أنه سيتم أعمال تصحيح أوراق الإجابات عقب الإنتهاء من امتحان كل مادة،حيث سيتم البدء بتصحيح مادة اللغة العربية يوم الإثنين الموافق 16من الشهر الجاري،علي أن يتم تصحيح باقي المواد تباعًا لسرعة الإنتهاء من التصحيح واعلان النتيجة فور الإنتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة.