الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
وظيفتك عندنا

أخر موعد للتقديم الخميس المقبل| جامعة أسيوط تعلن عن وظائف جديدة لأعضاء هيئة التدريس "من معيد إلي أستاذ".. ننشر نص الإعلان

السبت 14/يوليو/2018 - 08:46 م
السبورة

تعلن جامعة أسيوط عن وظائف جديدة لأعضاء هيئة التدريس "من معيد إلي أستاذ" وذلك وفقا لنص الإعلان التالي:

 

أعلن الدكتور أحمد عبده جعيص، رئيس جامعة أسيوط، عن حاجة الجامعة لشغل بعض الوظائف الأكاديمية الشاغرة بمعهد دراسات وبحوث صناعة السكر في الجامعة، لتلبية احتياجات المعهد ودعمه بأعضاء هيئة التدريس.

 

وشدد على ضرورة اتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية المنصوص عليها والمنظمة لمراحل الإعلان في الصحف الرسمية، مضيفا أنه من المقرر عقد لجنة متخصصة لفحص أوراق المتقدمين والمفاضلة بينهم والتأكد من مدى مطابقتهم للشروط بكل دقة وحيادية.

أوضح الدكتور محمد محمود عبد الوهاب، عميد المعهد، أن قسم تكنولوجيا صناعة السكر والصناعات التكاملية بالمعهد في حاجة لشغل وظائف مدرس و2 مدرس مساعد تخصص تكنولوجيا صناعة السكر، وأيضا مدرس و2 مدرس مساعد تخصص البيوتكنولوجي في التخمرات الصناعية، ومدرس وآخر مساعد تخصص اللب والورق والألواح الخشبية.

 

وفيما يخص قسم العلوم البيئية، أكد أن القسم بحاجة لمدرس مساعد تخصص معالجة التلوث الصناعي، موضحا أن الشروط الواجب توافرها بالنسبة لوظائف المدرسين، تتضمن أن يكون المتقدم حاصلا على درجة الدكتوراة في التخصص المتقدم له، وألا يزيد السن عن 45 عاما عند وقت التقدم للإعلان، فيما يخص شروط وظائف المدرسين المساعدين، فشملت أن يكون المتقدم حاصلا على درجة الماجستير في التخصص المتقدم له، وألا يزيد عمره عن 35 عاما عند وقت التقدم للإعلان.

 

كما يشترط أن يكون المتقدم للوظائف سواء مدرس أو مدرس مساعد، أن يكون مستوفيا للشروط الواردة بالقانون رقم 49 لسنة 1972 بشأن تنظيم الجامعات وتعديلاته والقانون رقم 81 لسنة 2016 بشأن إصدار قانون الخدمة المدنية، ويفضل أن يكون المتقدم من الحاصلين على درجة الماجستير والدكتوراة من المعهد، وتقدم الطلبات باسم عميد المعهد في مقر المعهد خلال الفترة من 5/7/2018 وحتى 19/7/2018، وللإطلاع على المستندات المطلوبة للتقدم للوظائف فيمكن الرجوع إلى موقع الجامعة www.aun.edu.eg/Jobs