الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الأزهر

سادس الجمهورية في الثانوية الأزهرية أبن الإسماعيلية : لم أصدق النتيجة وعلمتها من زملائي

الإثنين 16/يوليو/2018 - 02:53 م
السبورة

حصل الطالب اسلام مصطفى السيد مصطفى ابن محافظة الإسماعيلية على المركز السادس بالقسم الادبي على مستوى الجمهورية بمجموع درجات بلغ 613 درجة من اجمالي 630 درجة بنسبة مئوية بلغت 97.5 % . 

وقال سادس الجمهورية في تصرحات خاصة السبورة.. انا أحد طلاب معهد الواصفية الأزهري التابع لقرية الواصفية احدى قرى مركز ومدينة ابوصوير بمحافظة الإسماعيلية وفوجئت باحتلالي المركز السداس على مستوى الجمهورية ولم اتوقع النتيجة اطلاقا وتم ابلاغي بها عن طريق زملائي بعد نشرها على مواقع الانترنت وحتى الان لم أصدق النتيجة  وكنت فقط اتوقع ترتيبي بين أوائل المحافظة .

يضيف اسلام : كنت أقسم وقتي بين الراحة والمذاكرة و الدروس الخصوصية حتى استوعب ما ادرسه جيدا دون ضغط أعصاب او توتر وكنت افصل ساعات الراحة بين المذاكرة و الدروس الخصوصية التي كانت في مواد الشرعي و اللغة العربية والتاريخ والجغرافيا واللغة الانجليزية و الفرنسية وكان لمعلميني مجهود كبير في اعدادي نفسيا وعلميا للحصول على مركز على مستوى الجمهورية . 

يشير الى ان هدفه في البداية قبل حصوله على مركز جمهوري كلية التربية قسم لغة عربية الا انه الأن غير هدفه بدخول كلية اللغات والترجمة للحفاظ على النجاح و الاستمرار في التفوق وشغل وظيفة مترجم رغبةً في التفوق المهني و العملي بعد التفوق الدراسي . 

يتابع سادس الجمهوريية : ادين بالفضل الأول و الأخير لأسرتي الصغيرة المكونة من أبي رئيس قسم بشركة المقاولون العربي ووالدتي و وأخي واختي لأنهم وفروا لي كل وسائل الراحة و الامان للحصول على مركز جمهوري وزملائي و معلميني خصوصا وان فرحتهم بي لا توصف . 

يوضح اسلام : لم يتصل أحد بي من المنطقة ألأازهرية او المشيخة لتكريمي ولكن المعهد الأزهري اتصل بي وسجل رقم هاتف والدي ورقم جلوسي وفي انتظار مكالمة المنطقة الأزهرية  لي .