الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

22 سبتمبر بدء الدراسة رسميًا بالأهرام الكندية

الخميس 26/يوليو/2018 - 12:27 م
السبورة

أعلن مجلس جامعة الأهرام الكندية، برئاسة الدكتور فاروق إسماعيل، عن بدء العام الدراسى الجديد 2018/2019 فى 22 سبتمبر للطلاب القدامى، و29 للطلاب الجدد، على أن يتاح للطلاب تسجيل موادهم الدراسية قبل موعد بدء الدراسة بأسبوع، كما تقرر عقد اختبار تحديد مستوى اللغة الانجليزية للطلاب الجدد فى 12 سبتمبر بمقر الجامعة، والإعادة فى يوم 26 من الشهر نفسه.
وشارك فى الاجتماع أعضاء مجلس الجامعة، وعلى رأسهم الدكتور جلال السعيد، وزير النقل والمواصلات السابق، والدكتور على عبد الرحمن، محافظ الجيزة الأسبق، والدكتورة سلوى عبد الله، أمين عام المجلس الأعلى للجامعات السابق، والدكتورمحمود أبو الروس، مستشار وزيرالتعليم العالى، بجانب عمداء كليات الجامعة.
وصرح الدكتور فاروق إسماعيل أن المجلس وافق على المشاركة فى مبادرة مستشفى (500500 متجمعين على الخير)، عن طريق فتح حساب بأسم الجامعة لتلقى التبرعات من أسرة الأهرام الكندية لصالح معهد الأورام الجديد بالشيخ زايد.
واعتمد المجلس تجديد اتفاقية التعاون بين المركز الثقافى البريطانى ومركز الدراسات والتدريب الإعلامى بالجامعة، بهدف تزويد الطلاب بعدد من المهارات الاتصالية، بجانب رفع كفاءه البحث العلمى من خلال تنظيم عدد من ورش العمل التنشيطية، وبرنامج تدريب المدربين لأعضاء الهيئة المعاونة.