الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مدارس

بالصور .. المجمع التعليمي للغات جاهز للعام الدراسي الجديد

الإثنين 13/أغسطس/2018 - 08:48 م
السبورة

ترأس اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية اليوم الاثنين جلسة الاجتماع الدورى لمجلس ادارة المجمع التعليمى للغات  بحضور رضا حسام الدين مدير عام المجمع والمهندس محمد عبده مدير عام فرع الهيئة العامة للأبنية التعليمية ويحيى عبد الملك وكيل مديرية التربية والتعليم ومحمد رشاد المفوض عن صندوق دعم وتنمية المشروعات التعليمية بوزارة التربية والتعليم .

 

 وتضمن الاجتماع استعراض ومتابعة الاجراءات التنفيذية والاستعدادات لاستقبال العام الدراسى الجديد والوقوف على ما تم اتخاذه من اجراءات و مناقشة سبل تطوير ورفع مستوي الاداء بمدارس المجمع.

 

وخلال الاجتماع تم استعراض ومتابعة الموقف التنفيذى للمدرسة الدولية فى حضور المهندسة أميرة أحمد أبوزيد نائب رئيس مجلس أمناء المدرسة والمستشار أسلام نمر عضو مجلس الأمناء.

 

 كما تمت مناقشة  ما تم تنفيذه من أعمال التوسعات الجديدة بالمدرسة وتأكيد المحافظ على الالتزام بالكثافة بالفصول الدراسية بالمدرسة وعدم السماح بتجاوزها.

 

 كما أكد المحافظ على ضرورة تفعيل دور مجالس الأمناء بشكل عام على مستوى كافة المدارس بالمجمع جنبا الى جنب مع الجهاز الادارى من أجل تذليل أية معوقات قد تعترض سير وانتظام العملية التعليمية .