الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
اسمعونا

معلمة لطارق شوقى: أفنيت عمرى بالتعليم وأذوق المر فى نهاية خدمتى

الخميس 16/أغسطس/2018 - 05:18 م
الدكتور طارق شوقى
الدكتور طارق شوقى

اريد التحدث  اليكم معالى الوزير كراعى وقائد لنا نحن المعلمون فى مشكلتنا واتمنى أن نصل الى حل فيما يحدث بمديرية التربية والتعليم بالسويس، وهو ما يحدث عند خروج اى معلم على المعاش فى التربية والتعليم مهزلة بكل المعانى .. هل تتخيلون سيادتكم ان الزملاء الذين خرجوا على المعاش من شهر فبراير للآن لم يحصلوا على رصيد اجازتهم ..اما عن نفسى فانى من مارس وانا بلف على الاجازات لمعرفة رصيدى فى الاماكن التى عملت بها ومن الادارات وانا خرجت معاش يوم 14/8/2018 وللآن زوجى يدور فى حلقة مفرغة بسبب ان موظفة الاجازات غير متواجده بصفة دايمة لانها ساكنة بعيدا كما ذكروا لزوجى، ولن اذكر اسمها . 

اذن مصالحنا ومصالح الزملاء تتعطل مفيش مشكلة، هذا ما يخص الادارة .. اما فى المديرية فالموظفة حامل ولا تذهب ايضا ولكن طبعا ليست اجازات انما مجاملات وعندما وجدها زوجى بالصدفة فى احدى المرات العديدة التى ذهب فيها ولم يجدها .. الرد كان انت بتتكلم فى ايه ياحاج ده احنا لسه مخلصناش اللى خرجوا فى شهر فبراير قدامك ييجى اربع خمس شهور على ما تخلص.

يعنى معنى كده انى اجرى سنة بالظبط حتى احصل على رصيد اجازاتى لانى من شهر مارس وانا بجرى وراها …فى شرع مين الكلام ده .. واى تطور الذى نتحدث عنه فى المنظومة التعليمية ونحن بهذا الاهمال واللامبالاة بمصالح ولن اقول الزملاء لانهم لابيهتموا بزمالة ولا بعمل.

ارجوا من السادة الافاضل اعضاء منظمة "تيتس رايتس" وموقع السبورة الذين نحملهم كل تقدير واحترام ان يوصلوا رسالتنا لسيادة الوزير .. 

لا بد ان يراعى هؤلاء الزملاء ويعلموا اننا فنينا انفسنا 36 عاما فى التربية والتعليم دون ان يراعينا احد او يقدر ألمنا ومعاناتنا فى التصدى للفساد وفى إعلاء كلمة الحق. ومحاوله يائسة منا لاصلاح ما يمكن اصلاحه وما نتعرض له من اهانات واتهامات فى سبيل ذلك .. فأبسط شىء ان تراعى كراماتنا عند خروجنا للمعاش بعد كل ذلك، وان تنتهى اجراءات المعاش والاجازات بدون هذا الانتظار وبدون تحكم موظفة هنا وهناك.

أطلت على سيادتكم معالى الوزير ولكن الموضوع هام جدا لناس خدموا وتعبوا 36 سنة وهذا يمثل ابسط حقوقهم ….شكرا جزيلا وكل عام وانتم بخير