الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

اتحاد الكرة يصدر بيانا رسميا للرد على محمد صلاح

الأحد 26/أغسطس/2018 - 11:13 م
السبورة

قال مصدر مطلع داخل اتحاد الكرة حقيقة أزمة محمد صلاح والتي أدت إلى هجوم اللاعب على مسئولي الجبلاية عبر موقع التواصل الاجتماي"تويتر".

 

وأضاف  المصدر في تصريحاته صحفية، أن صلاح يقصد أزمة الإعلانات الشهيرة التي اندلعت بينه وبين اتحاد الكرة، قبل كأس العالم، نتيجة وضع اسمه وصورته على إعلانات تخص الشركة الراعية للجبلاية وعلى طائرة منتخب مصر، وهم رعاة منافسين لهؤلاء المتعاقد معهم اللاعب، مما ورطه في أزمة معهم".

 

وأضاف المصدر:"محمد صلاح، يرغب في الحصول على تعويض مالي، نتيجة الضرر الذي لحق به مع الرعاة، بسبب أزمة الإعلانات مع اتحاد الكرة".

 

وتابع:"الرعاه اعتبروا محمد صلاح لم يلتزم ببنود التعاقد معهم، خاصة وأن اتحاد الكرة وقتها اكتفى فقط بنزع اسم وصورة اللاعب من إعلانات الشركة الراعية لاتحاد الكرة بجانب طائرة منتخب مصر، لكن الجبلاية لم يسدد أي مبالغ مالية للاعب حتى الآن وسط رفض من مسئولي الجبلاية".

 

ونشر النجم المصري محمد صلاح تغريدة عبر حسابه الرسمي، على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، انتقد من خلالها أسلوب «الجبلاية» في التعامل معه، قائلًا:«الطبيعي أن أي اتحاد كرة يسعى لحل مشاكل لاعبيه حتى يوفروا له الراحة.. لكن في الحقيقة ما أراه عكس ذلك تمامًا.. ليس من الطبيعي أن يتم تجاهل رسائلي ورسائل المحامي الخاص بي ... لا أدري لماذا كل هذا؟ أليس لديكم الوقت الكافي للرد علينا؟!".