الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
اسمعونا

كارثة من العيار الثقيل وبالمستندات| موجهة بالتعليم تزيف مستندات للتربح من منصبها.. تعتمد على محاسيب الوزارة.. وفى مسابقة موجه أول بعد ايام.. وصاحبة الأغنية الشهيرة "وسطى بيوجعنى من .. امبارح"

الثلاثاء 28/أغسطس/2018 - 06:41 م
السبورة

رصدت منظمة "تيتش رايتس"  مخالفة تتربع على عرش مخالفات الفساد المالى والادارى لموجه موسيقى بادارة بولاق الدكرور التعليمية يستغل منصبه فى جنى الاموال بغرض التربح بغير حق.

وأفاد مدرس تربية موسيقية ببولاق الدكرور الى "رايتس" بأن (س.ف) الموجه الاول للتربية الموسيقية بادارة بولاق الدكرور قد قامت بتزوير توقيعه على مذكرة صرف مالى عن وقائع وهمية من اختلاق الموجه سابقة الذكر حيث اختلقت قصة وهمية لخروج ونقل التلاميذ من مدرستهم للذهاب الى اخرى للتدريب على مسابقة وهذا لم يحدث مطلقا.

كما أكدت (ر. ش) معلمة التربية الموسيقية بالادارة للمنظمة بأن الموجهة تتصرف بأسلوب غير لائق وغير مقبول معنا كمعلمين وكذلك مع التلاميذ فكثيرا ما تتلفظ امام التلاميذ وأمامنا بألفاظ خادشة للحياء العام فهى صاحبة الاوبريت الشهير عريس وعروسة لتلاميذ مدرسة ببولاق الدكرور على لحن  أغنية "يا اللى على الترعة .. على المالح.. وسطى بيوجعنى من .. امبارح".

كما أكدت أحدى القيادات التعليمية بمديرية التربية والتعليم بالجيزة الى المنظمة بأنها شاهدة عيان على كل هذه المخالفات المالية والادارية والاخلاقية ولا يجوز أن تصدر هذه السلوكيات والتصرفات من شخصية مسئولة تعمل على رأس قسم التربية الموسيقية بالادارة التعليمية الذى هو فى الاساس يخاطب الحواس ويرقى بالذوق ويعمل على تهذيب النفس وقد سئمنا من استمرار هذا الوضع وأصبح السكوت عنه مستحيلا ومن يصمت عن وضع خاطىء فهو شريكا فيه.

هذه الموجهة لها فضائح بالجملة ولكن هذا نموذج مصغر وعلى الرغم من ذلك فهى متقدمة لمسابقة موجه اول بعد أيام وتعتمد على معارف تساندها فى الوزارة ولكن كافة المصادر تؤكد أنها سيئة السمعة.