الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

محمد عمر يعلن انباء سارة لجميع المعلمين على مستوى الجمهورية

الأربعاء 29/أغسطس/2018 - 04:21 م
الدكتور محمد عمر
الدكتور محمد عمر

أعلن الدكتور محمد عمر عن انباء سارة لجميع المعلمين على مستوى الجمهورية، حيث تدرس الوزارة الان حصول ابناء المعلمين على نفس المميزات التى كانوا يحصلون عليها اثناء الخدمة.

وأضاف خلال جلسته الاسبوعية مع المعلمين أنه بمجرد انعقاد الدورة القادمة لمجلس النواب سوف يناقش قانون تقلد الحاصلين على دبلوم المعلمين الدرجات والمناصب القيادية، ويتم الموافقة عليه، متمنيًا لجميع المعلمين وأبنائهم التوفيق والسداد والنجاح.

وأوضح أنه حريص على تحقيق العدالة الناجزة للمعلمين، وتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص، واستقبال كافة الشكاوى والاقتراحات وتبادل الآراء لكافة الموضوعات المتعلقة بالمعلمين في الميدان التعليمي، وحل جميع المشكلات المتعلقة بالأوضاع الإدارية للمعلمين من (نقل، ندب، وترقيات، وتصحيح مسمى وظيفي، والعجز والزيادة .......وغيرها)، بحضور يسرى محمود رئيس الإدارة المركزية للموارد البشرية، والأستاذ هشام جعفر مدير عام الإدارة العامة للشئون القانونية، والدكتور مجدي أمين رئيس الأكاديمية المهنية للمعلمين. 

الجدير بالذكر أن ابناء المعلمين يحصلون على تخفيض 35% من مصروفات المدارس كل عام، منتظرين القرار الوزارى المنظم لهذه الخصومات العام الدراسى الجديد 2019/2018.