الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

بث مباشر ..حفل جائزة أفضل لاعب في أوروبا..الان

الخميس 30/أغسطس/2018 - 06:52 م
السبورة

تقدم " السبورة " بثا مباشرا لحفل جائزة أفضل لاعب في أوروبا، وينتظرهعشاق الساحرة المستديرة حول العالم بشغف شديد، حيث يتنافس عليها المصري محمد صلاح نجم ليفربول، بالإضافة للبرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس حاليا، والكرواتي لوكا مودريتش نجم وسط ريال مدريد.

 

 

 

كما سيكون محمد صلاح مرشحًا لجائزة أفضل مهاجم برفقة البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي.

 

 

 

يقام الحفل في إمارة موناكو حفل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم والذي يشهد توزيع جوائز الأفضل في القارة الأوروبية، وقرعة دوري المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

 

شهد حفل توزيع جوائز الأفضل في أوروبا غياب النجم البرتغالي «كريستيانو رونالدو» لاعب نادي يوفينتوس الإيطالي.

 

وينافس «رونالدو» كلًا من: محمد صلاح وليونيل ميسي على جائزة أفضل مهاجم في أوروبا، بالإضافة إلى منافسة محمد صلاح ومودريتش على جائزة أفضل لاعب في أوروبا.

 

ومن المقرر أن يتم إعلان الجوائز بعد قليل.

 

كشف  الإعلامي جابر القرموطي فى برنامجه "مانشيت القرموطي" على فضائية النهار، عن فوز لاعب منتخب مصر ونادي ليڤرپول محمد صلاح بالمركز الثاني لجائزة أفضل لاعب في أوروبا.

 

وأوضح جابر القرموطي، أن محمد صلاح حل في المركز الثاني، بعد الكرواتي لوكا مودريتش، ومتفوقا على كريستيانو رونالدو، الذي حصل على المركز الثالث.

ووصل اللاعب الدولى محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزى ومنتخب مصر ، إلى إمارة "موناكو" الفرنسية لحضور الحفل السنوى للاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا" لتوزيع جوائز الأفضل عن موسم 2017 – 2018.

 

 

ويتنافس النجم المصرى محمد صلاح، المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى، على الفوز بجائزة أفضل لاعب في أوروبا مع كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال ونادى يوفنتوس الإيطالى الحالى، ولوكا مودريتش نجم منتخب كرواتيا ونادى ريال مدريد الإسبانى.

 

ويعد محمد صلاح أول لاعب عربى أفريقى فى التاريخ يصل للقائمة النهائية للمرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب فى أوروبا لعام 2018، كما يعد اللاعب الأول من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" الذى يتم إختياره ضمن الثلاثى الأفضل فى القارة العجوز.

 

وهو أول لاعب فى تاريخ نادى ليفربول يصل لقائمة المرشحين النهائية للحصول على جائزة أفضل لاعب فى أوروبا والتى تأسست عام 2011، فى حين أن أندية برشلونة وريال مدريد وأتلتيكو مدريد الإسبانية وبايرن ميونخ الالمانى ويوفنتوس الإيطالي، سبق وأن تواجد العديد من لاعبيها فى القوائم النهائية للمرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب بـ"القارة العجوز"