الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

عاجل.. الأهلى والانتاج الحربى حبايب فى الشوط الأول

الأحد 02/سبتمبر/2018 - 10:03 م
السبورة

انتهى الشوط الأول بين فريقى الاهلى والانتاج الحربى بالتعادل السلبى ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدورى الممتاز لكرة القدم والمقامة الآن على ستاد السلام بالقاهرة.

حاول الأهلى السيطرة  على مجريات الشوط الأول واهدر لاعبيه العديد من الفرص التى كادت ان تغير من نتيجة المباراة، وتغاضى الحكم ابراهيم نور الدين عن احتساب ضربة جزاء صحيحة بعد عرقلة وليد آزارو فى منطقة جزاء الانتاج فى الدقيقة السابعة.

لعب احمد حمودى كرة ثابتة من على حدود منطقة الجزاء فى الدقيقة 20 سددها كوليبالى برأسه انقذها عامر عامر ببراعة الى ضربة ركنية، وفى الدقيقة 22 سدد وليد ازارو كرة قوية انقذها حارس الانتاج على مرتين قبل ان تصل الى اسلام محارب، وفى الدقيقة 23 أهدر وليد آزارو هدفا اكيدا بعد انفراد تام بعامر عامر والذى نجح فى التصدى له ببراعة.

بذل لاعبو الفريقان مجهودا كبيرا ولم يستسلم الانتاج الحربى للدفاع وبادل لاعبو الأهلى الهجمات ومحاولات السيطرة على نصف الملعب، وفى الدقيقة 36 اشهر الحكم البطاقة الصفراء لمحمد الشناوى بعد الاعتداء على دياوارا،  وفى الدقيقة 38 سدد مهاجم الانتاج محمود حمادة كرة قوبة من خارج منطقة الجزاء ترتد من القائم الأيمن للحارس محمد الشناوى، ليطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبى بين الفريقين.