خدمات

عاجل.. نور الدين يذبح الأهلى امام الانتاج الحربى

الأحد 02/سبتمبر/2018 - 11:05 م
السبورة
كتب - عبدالملك حمدى
 
انتهت مباراة الاهلى والانتاج الحربى بالتعادل السلبى ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدورى الممتاز لكرة القدم والمقامة الآن على ستاد السلام بالقاهرة، فى مباراة متوسطة المستوى تغاضى فيها حكم المباراة عن ضربة جزاء، بالاضافة الى الغاء هدف صحيح بداعى التسلل.

بهذه النتيجة رفع الأهلى رصيده الى 11 نقطة لتساوى مع بيراميدز والزمالك فى صدارة الدورى، بينما رفع الانتاج الحربى رصيده الى 9 نقاط محتلا المركز السادس.

الشوط الأول 
حاول الأهلى السيطرة على مجريات الشوط الأول واهدر لاعبيه العديد من الفرص التى كادت ان تغير من نتيجة المباراة، وتغاضى الحكم ابراهيم نور الدين عن احتساب ضربة جزاء صحيحة بعد عرقلة وليد آزارو فى منطقة جزاء الانتاج فى الدقيقة السابعة.

لعب احمد حمودى كرة ثابتة من على حدود منطقة الجزاء فى الدقيقة 20 سددها كوليبالى برأسه انقذها عامر عامر ببراعة الى ضربة ركنية، وفى الدقيقة 22 سدد وليد ازارو كرة قوية انقذها حارس الانتاج على مرتين قبل ان تصل الى اسلام محارب، وفى الدقيقة 23 أهدر وليد آزارو هدفا اكيدا بعد انفراد تام بعامر عامر والذى نجح فى التصدى له ببراعة.

بذل لاعبو الفريقان مجهودا كبيرا ولم يستسلم الانتاج الحربى للدفاع وبادل لاعبو الأهلى الهجمات ومحاولات السيطرة على نصف الملعب، وفى الدقيقة 36 اشهر الحكم البطاقة الصفراء لمحمد الشناوى بعد الاعتداء على دياوارا،  وفى الدقيقة 38 سدد مهاجم الانتاج محمود حمادة كرة قوبة من خارج منطقة الجزاء ترتد من القائم الأيمن للحارس محمد الشناوى، ليطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبى بين الفريقين.

الشوط الثانى
ظهر لاعبو الفريقين اقل من مستوى الشوط الثانى وانحصر اللعب فى وسط الملعب واعتماد لاعبى الانتاح الحربى على الدفاع والهجمات المرتدة التى لم تشكل اى خطورة حقيقة على مرمى محمد الشناوى حارس الأهلى.

بينما حاول لاعبو الأهلى احراز هدف مبكر وتغيير تكتيك اللعب عن طريق المدير الفنى الفرنسى كارتيرون الذى قام بعدة تغييرات عن طريق صلاح محسن وميدو جابر ومؤمن زكريا بدلا من اكرم توفيق واحمد حمودى وتاصر ماهر، ضغط لاعبو الأهلى بقوة خلال نهاية الشوط بغية احراز هدف التقدم وأهدر ميدو جابر برأسة اصطدمت بالعارضة، وفى الدقيقة 71 سدد كوليبالى كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء علت العارضة، والغى الحكم ابراهيم نور الدين هدف بداعى التسلل بعد ان سدد مؤمن زكريا هدفا، وفى الدقيقة 84 سدد مؤمن زكريا كرة قوية تصدى لها عامر عامر ببراعة الى ضربة ركنية.

ظل لاعبو الانتاج الحربى فى وسط ملعبهم للحفاظ على التعادل السلبى وكان لهم ما أرادوا، بعد ان تغاضى ابراهيم نور الدين عن احتساب ضربة جزاء فى الشوط الأول لوليد أزارو، والغاء هدف صحيح بداعى التسلل.

تعليقات Facebook