ads
ads

خدمات

وداعا لانقطاع الانترنت وعدم اللامبالاة والاستهتار بشكاوى المواطنين من مسئولى المصرية للاتصالات.. اتصالات مصر تقدم خدمات التليفون الارضى

الأربعاء 05/سبتمبر/2018 - 01:38 م
السبورة
كتبت - هدى حسنى
 
بعد التصريحات الأخيرة للمهندس خالد حجازي الرئيس التنفيذي للقطاع المؤسسي في شركة اتصالات مصر للمحمول إن الشركة سوف تقدم خدمات التليفون الارضي قريبا جدا لكي تنافس المصرية للاتصالات في هذا المجال، مما يشير إلى أن اتصالات مصر ستكون أول شركة تهز عرش المصرية للاتصالات الذي ظلت تحتكره طوال السنوات الماضية.

وكان خالد حجازي قد أوضح على هامش الحفل السنوى للشركة بمدينة الغردقة أن الدخول فى تقديم خدمات التليفون الارضى يقضى على الاحتكار في تقديم خدمات الاتصالات بعد الحصول على الرخصة الموحدة للاتصالات وهذا يصب في مصلحة العميل في المقام الأول لأنه ستكون هناك منافسة في العروض وعلى العملاء اختيار الشركة المناسبة.

علما بان خدمات التليفون الارضي من المصرية للاتصالات كانت قد شهدت تراجعا كبيرا خلال الفترة الماضية بالنسبة للصوت أو الانترنت بسبب الشكاوي من السنترالات وطول مدة تغير الوصلات من نحاس الى فايبر وعدم توافر خطوط جديدة فى مختلف المناطق بالمحافظات وارتفاع أسعار باقات الانترنت علما بأن السرعات لا تتناسب مع ما يدفعه العملاء من مبالغ مالية.

الجدير بالذكر أن الشركة المصرية للاتصالات WE وشركة اتصالات مصر قد اعلنا عن توقيعهما مذكرة تفاهم تعد الأولى من نوعها بين الشركتين وفي السوق المصري لتقديم خدمات الصوت الثابت الافتراضي وتتضمن المذكرة كافة البنود الأساسية التي ستمهد لتوقيع اتفاقية تجارية، حيث ستقوم الشركة المصرية للاتصالات WE بموجب تلك الاتفاقية بتمكين شركة اتصالات مصر من تقديم خدمات الصوت الثابت عبر شبكة الشركة المصرية للاتصالات WE الممتدة في جميع أنحاء الجمهورية.

وجاءت مذكرة التفاهم في ضوء تعزيز التعاون بين الشركتين لتحقيق مكاسب مشتركة لهما والذي سيؤدي بدوره إلى إثراء السوق المحلي عن طريق تنوع العروض والخدمات المقدمة في سوق الاتصالات.

وتحقق مذكرة التفاهم الاستفادة لشركة اتصالات مصر من خلال قيامها بتقديم خدمة جديدة لعملائها وهي خدمة الصوت الأرضي بينما ستعزز إيراد وحدة أعمال المشغلين للشركة المصرية للاتصالات WE مدفوعا بالزيادة في عملاء شركة اتصالات مصر المشتركين بالخدمة الجديدة.

تعليقات Facebook