ads
ads

خدمات

الاهلى يتعادل سلبيا مع حوريا الغينى فى الشوط الأول

الجمعة 14/سبتمبر/2018 - 06:51 م
السبورة
كتب - عبدالملك حمدى
 
انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلى وحوريا الغينى بالتعادل بدون أهداف فى دور ربع نهائى دورى ابطال افريقيا والمقامة بينهما الآن فى العاصمة الغينية كونكارى.

قدم لاعبو الأهلى مباراة متوسطة ولم يظهر هجوم الأهى بمستواه المعهود وتراجعت خطوط الفريق امام مرمى محمد الشناوى فى ظل امتلاك الكرة لفريق حوريا الغينى، ولم تظهر خطورة هجوم الاهلى الا فى الربع ساعة الأخيرة من الشوط الأول، واهدر لاعبوه اكثر من فرصة محققة كانت كفيلة باحراز الهدف الأول للشياطين الحمر.

ظهرت خطورة الأهلى على فترات خاصة عن طريق الضربات الثابتة سواء من على حدود منطقة الجزاء او الضربات الركنية، وفى الدقيقة 6 ضربة رأسية من كوليبالى علت العارضة من ضربة ركنية لعبها على معلول، وكشر الأهلى عن انيابه فى آخر ربع ساعة من الشوط وأهدر العديد من الفرص بداية من الدقيقة 29 ضربة رأسية من وليد آزارو علت العارضة بقليل، وفى الدقيقة 31 كرة عرضية من على معلول تصطدم بالمدافع لتمر بجوار القائم الايسر الى ضربة ركنية، وفى الدقيقة 34 سدد هشام محمد كرة قوية مرت بجوار القائم الأيسر لحارس حوريا الغينى.

وفى الدقيقة 36 ظهرت اول خطورة حقيقة من لاعبى حوريا الغينى على مرمى محمد الشناوى من هجمة مرتدة تصدى لها ببراعة، بينما سيطر لاعبو الفريق الغينى على وسط الملعب ولكن دون اى خطورة على مرمى الأهلى، ليطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبى بين الفريقين.

تعليقات Facebook