الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وباريس سان جيرمان وموعدها ..ومحمد صلاح يبحث عن الاهداف

الثلاثاء 18/سبتمبر/2018 - 12:14 ص
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

يستضيف ملعب "الأنفيلد" مباراة ليفربول وباريس سان جيرمان، اليوم الثلاثاء ، ويأتي ذلك في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.ويبحث محمد صلاح عن تسجيل الاهداف بعد صيامه خلال الايام الماضية

 

ويلتقي ليفربول الإنجليزي مع باريس سان جيرمان الفرنسي، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مدينة مكة المكرمة والحادية عشر بتوقيت الإمارات.

 

وتضم المجموعة الثالثة الصعبة والنارية فرق؛ ليفربول الانجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي ونابولي الإيطالي والنجم الأحمر بلجراد الصربي.

 

ويترقب الجمهور المصري موعد انطلاق المباراة لمشاهدة نجمهم المفضل محمد صلاح لاعب منتخب مصر والمحترف في صفوف ليفربول وهداف الفريق الموسم الماضي.

 

ومن المقرر أن تنقل مباراة ليفربول وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا عبر البث المباشر والحي عبر قناة "beIN SPORT 1 HD" الرياضية بصوت المعلق المميز رؤوف خليف.

 

وستنقل المباراة المرتقبة بين ليفربول وسان جيرمان عبر قناة IDMAN TV من خلال التردد 11169 على قمر AzerSpace 46°E، والإستقطاب أفقي ومعدل الترميز 20400، وأيضا قناة ZDF الألمانية من خلال التردد 11954 على قمر Astra والإستقطاب أفقي، في حين أن معدل الترميز 27500.