رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مدارس

محافظ الإسماعيلية يستعرض تفعيل مشروع التغذية المدرسية

الخميس 20/سبتمبر/2018 - 07:35 م
السبورة

تستكمل محافظة الإسماعيلية  تنفيذ اجراءات الاستعداد لاستقبال العام الدراسى الجديد 2018-2019 المقرر انطلاقه بعد غد السبت على مستوى الجمهورية وعلى مستوى ثماني ادارات تعليمية بالمحافظة تضم حوالي 956 مدرسة بالعديد من الإجراءات سواء على مستوى مديرية التربية والتعليم و هيئة الأبنية التعليمية و مشروع التغذية المدرسية.

واستقبل اللواء حمدى عثمان محافظ الإسماعيلية  اليوم الخميس وفد ممثلى المشروع الخدمى للتغذية المدرسية التابع لوزارة الزراعة واستصلاح الأراضى يضم كلا من الدكتور صلاح حمزة نائب المدير التنفيذى للمشروع وأحمد زيادة مدير عام مصنع أبوسلطان للتغذية المدرسية لاستعراض ومناقشة سبل دفع عجلة العمل بالمشروع ودعم المصنع لانتظام انتاج الوجبة المدرسية.

كما تناول اللقاء بحث سبل تفعيل آليات عمل اللجنة الثلاثية المشكلة بقرار المحافظ والمشكلة من ممثلى مديريات الصحة والتموين والتربية والتلعيم للاشراف على انتاج الفطيرة المدرسية يوميا.

وتختص اللجنة بالاشراف على انتاج الفطيرة المدرسية من المشروع الخدمى التابع لوزارة الزراعة بأبو سلطان والمسئولة مسئولية كاملة عن الاصناف وصلاحية الخامات وجودة الصنف والمقادير التى تصنع منها الفطيرة ومسئولة ايضا عن أخذ عينات للصحة وتحليلها ومعرفة النتائج عن العينات التى تحلل فى المعهد القومى للتغذية بالقاهرة.