خدمات

بالصور.. نادي حدائق الأهرام يحتفل بانتهاء الموسم الصيفي

الجمعة 21/سبتمبر/2018 - 06:30 م
السبورة
 

في جو أسري وسهرة صيفية ممتعة أقيم مساء الخميس، أقام مجلس إدارة نادي حدائق الأهرام برئاسة المهندس محمد نافع، احتفالا فنيًا ضخمًا بمناسبة انتهاء الموسم الصيفي وافتتاح الحدائق الجديدة؛ حيث أقيم الحفل بمنطقة (التمر حنة) الجديدة وحضره آلاف الأعضاء من الجمعية العمومية، وتم نقل الحفل في بث مباشر على الشاشة العملاقة داخل النادي.

 

وبدء الحفل بعزف السلام الجمهوري ومجموعة من الاستعراضات الفنية والأغاني المتميزة بواسطة

 

أبناء أعضاء النادي والذين أشرف على تدريبهم الفنان الشاب الموسيقار أحمد رشاد والفنانة هند موسى ثم ألقى المهندس محمد نافع رئيس مجلس الإدارة كلمة رحب فيها بالحضور وعرض  بعض إنجازات المجلس الحالي ووعد باستكمال مسيرة التطوير والتنمية والإنشاءات بالنادي حرصًا من المجلس على راحة واستمتاع الأعضاء.

وأشار نافع رغم وجود أكثر  من عرض من نجوم الغناء لإحياء الحفل إلى أن المجلس كان حريصا على تقديم الفقرات الفنية بواسطة المواهب الشابة  من أبناء الأعضاء مساهمة من النادي في صناعة وتقديم المواهب والنجوم للمجتمع وبعد كلمته وأثناء هتافات وتصفيق الحضور والتقاط الصور التذكارية ولأول مرة يشاهد أعضاء النادي الألعاب النارية تزين سماء النادي.

جدير بالذكر بأن الحفل إشراف فني وإخراج الفنان أحمد رشاد وأشرف على التنظيم نجلاء إسماعيل عضو مجلس الإدارة والمهندس صلاح سعد المدير التفيذي وساهم في إنجاح الحفل لجنة الشباب بقيادة سلمي نافع وكافه العاملين بالنادي.

تعليقات Facebook