الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

طلاب جامعة المنوفية يحصدون المراكز الاولى في ختام فعاليات اسبوع شباب المدن الجامعية

السبورة

حصدت جامعة المنوفية على العديد من المراكز المتقدمة ضمن فاعليات أسبوع شباب المدن الجامعيه الخامس، والذي افتتحه الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي ونظمته جامعه السويس بمشاركة 22 جامعة مصرية.

حيث حصلت الجامعة على المركز الاول فى مسابقات (تنس الطاولة طلبة , ووثب طويل للطالبات ) والمركز الثانى ( كرة قدم طالبات – 400 متر عدو طالبات ) كما حصلت على المركز الرابع فى كرة الطائرة طلبة وذلك على مستوى النشاط الرياضى.

اما على مستوى النشاط الثقافى حصلت الجامعة على المركز الاول فى مسابقة مجلة الحائط , والمركز الثانى فى مسابقة القرآن الكريم , والمركز الرابع فى دورى المعلومات, وعلى مستوى النشاط الفنى المركز الثانى فى الكاريكاتير والمركز الرابع فى مسابقة العزف , واخيرا على مستوى النشاط الاجتماعى حصلت الجامعة على المركز الأاول فى مسابقة الطالب المثالى .

وهنأ الدكتور عادل مبارك ناب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب و القائم بأعمال رئيس الجامعة، طلاب الجامعة الفائزين على ما حققوه من مراكز متقدمة، في فعاليات أسبوع المدن الجامعية، مشيرًا إلى أن النتائج التي حققها الطلاب تؤكد حرص الجامعة على رعاية طلابها المتميزين فنيًا ورياضيًا وثقافيًا وتشجيعهم على استمرار ممارسة مختلف الأنشطة الطلابية بالجامعة.

كما أكد مبارك على إن جامعة المنوفية حريصه على المشاركة الإيجابية في الفعاليات واللقاءات الطلابية، والتواصل الفعال، بين كل الجامعات المصرية، والتي من شأنها اكتشاف المواهب والإبداعات المختلفة.