الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

رئيس جامعة جنوب الوادي يشهد حفل استقبال الطلاب بكلية الطب

الإثنين 24/سبتمبر/2018 - 09:46 ص
السبورة

شهد الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي حفل استقبال الطلاب الجدد للعام الجامعي 2018 /2019 والذى نظمته كلية الطب بحضور الدكتور حمدي حسين عميد الكلية.

وفى بداية الحفل هنأ رئيس الجامعة الطلاب الجدد والقدامى بالعام الجامعي الجديد مؤكداً على اهمية تنظيم مثل هذا الحفل للترحيب بالطلاب والتقاءهم بزملائهم القدامى لخلق روح التعاون بين الطلاب واكد رئيس الجامعة ان كلية الطب من الكليات الهامة في الجامعة لأنها تضم طلاب متفوقين علمياً وخريجين لهم دور هام في المجتمع لخدمة أهالي جنوب الصعيد في المستشفيات والوحدات الصحية.

واشار رئيس الجامعة ان الجامعة قامت بتوفير كافة الاجهزة الحديثة في مجال الطب لخدمة المرضى وان الجامعة بها اساتذة متخصصين في كافة المجالات الطبية وان على خريجي الكلية العناية بالمرضى والاهتمام بهم والاستماع الى شكواهم لان المريض يحتاج الى لمسة حانية تحفف عنه ما يعانيه من مرض وطالب الطلاب الجدد والقدامى الاهتمام بالمشاركة في الانشطة الطلابية مع الجانب العملي في دراستهم لان الانشطة تساهم في إكسابهم مهارات وخبرات تفيدهم في حياتهم العلمية.

واشار الدكتور حمدي حسين عميد كلية الطب ان العام الجامعي الجديد سيشهد العديد من الانشاءات داخل الكلية مثل مبنى المدرجات ومعمل الامتحانات الالكترونية للخريجين على مستوى جنوب الصعيد بالإضافة لمعمل للمهارات بالكلية ومبنى الاورام ومبنى اقسام الباطنة وتخصصاتها وانشاء مراكز متخصصة بالإضافة الى تطبيق اللائحة الجديدة لكلية الطب واشاد بالدعم المستمر من رئيس الجامعة لكلية الطب والمستشفيات الجامعية ورعاية المنظومة الطبية بالجامعة.

ورحب خلال الحفل بالطلاب الجدد الدكتور محمد شحات وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب والدكتور نظار ابو حلاوة مدير وحدة الجودة بالكلية.

حضر الحفل الدكتور اسامة حسين مدير عام المستشفيات الجامعية ووكلاء واعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم وحشد من الطلاب الجدد والقدامى.

وفى نهاية الحفل قام رئيس الجامعة بتكريم الطلاب المتميزين بالكلية.