الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

رئيس جامعة جنوب الوادي يشهد حفل استقبال الطلاب الجدد بكلية الحقوق

السبت 29/سبتمبر/2018 - 03:00 م
السبورة

شهد الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي حفل استقبال الطلاب الجدد والقدامى بكلية الحقوق للعام الجامعي 2018 / 2019 بحضور الدكتور محمد ابو الفضل بدران نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور عبد الباري حمدان سليمان القائم بعمل عميد الكلية، حيث قدم رئيس الجامعة التهنئة للطلاب بالعام الجامعي الجديد.

واكد ان حفلات الاستقبال وسيلة هامة للتعارف بين اعضاء هيئة التدريس والطلاب وتحدث رئيس الجامعة عن دور خريج كلية الحقوق في المجتمع لأنها كلية تقيم العدالة داخل المجتمع وان عليهم دور في ان يسود العدل بين الناس لانهم قضاة المجتمع , وحث رئيس الجامعة الطلاب على المشاركة الفعالة في الانشطة الطلابية , وتقديم العديد من الافكار التي تساهم في تنمية القيم والولاء داخل الجامعة.

ومن جانبه تحدث الدكتور محمد ابو الفضل بدران نائب رئيس الجامعة على الدور الهام لكلية الحقوق في المجتمع مشيرا الى ان افضل الاشياء في الحياة كلها هو احقاق الحق والعدل والقانون وفى معظم اللغات معنى كلية الحقوق هو كلية القانون وان الدول تتقدم بالعدل والقانون وشدد على اهمية مشاركة الطلاب في الانشطة وفى الاسر الطلابية واحترام قدسية الحرم الجامعي في كل سلوك.

وقدم الدكتور عبد الباري حمدان سليمان القائم بعمل عميد الكلية الشكر لرئيس الجامعة ونائب رئيس الجامعة على رعايتهم ودعمهم المستمر لكلية الحقوق.

وتضمنت فقرات الحفل تسليم شهادات التقدير لأوائل الفرق بالكلية وفقرات غنائية وشعرية لطلاب الكلية حضر الحفل وكلاء الكلية واعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم واولياء الامور والطلاب.