السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
وظيفتك عندنا

الجامعة الاسلامية تعلن عن وظائف شاغرة.. والتقديم عبر الانترنت

الأربعاء 03/أكتوبر/2018 - 02:31 م
السبورة

بدأت الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة اليوم الأحد (20 محرم 1440هـ) استقبال طلبات المتقدمين لشغل عدد من الوظائف الصحية الشاغرة والمشغولة بمتعاقدين (رجال -نساء) في المركز الطبي الجامعي، عن طريق المسابقة الوظيفية. وأوضحت أن التقديم للمواطنين والمواطنات فقط وسيكون الكترونيًا عن طريق بوابة التوظيف على موقع الجامعة الالكتروني خلال الفترة من 20-26 محرم الحالي.

وأوضحت بأن مسميات الوظائف الشاغرة للرجال هي: طبيب استشاري أمراض باطنية، طبيب استشاري أسنان، طبيب نائب إخصائي عيون، طبيب نائب أشعة، طبيب نائب أنف وأذن وحنجرة، طبيب نائب طب نفسي، طبيب نائب جراحة، طبيب نائب أطفال، طبيب نائب عظام، طبيب نائب مسالك بولية، طبيب مقيم طب عام، طبيب مقيم صدرية، طبيب مقيم طب عام، طبيب مقيم جلدية. أما الوظائف الصحية النسائية هي: طبيب نائب نساء وولادة، طبيب نائب أطفال، طبيب نائب نساء وولادة، طبيب مقيم طب عام، طبيب نائب جلدية.

وبينت بأنه يشترط لوظائف الاستشاريين الحصول على درجة الدكتوراه أو الزمالة في مجال التخصص، ويشترط لوظائف الطبيب النائب الحصول على درجة الماجستير في التخصص، ويشترط لوظائف الطبيب المقيم الحصول على الدرجة الجامعية في مجال التخصص واجتياز فترة التدريب اللازم.

ودعت الجامعة المتقدمين إلى إرفاق المستندات والوثائق المطلوبة في ملف (PDF) عبر الرابط الالكتروني (http://emp.iu.edu.sa)، والتي تتضمن صورة مصدقة من المؤهل العلمي وكذلك شهادة الخبرة، وصورة مصدقة من بيان الخدمة إن وجد، واجتياز اختبار التقييم المهني وتوفير بطاقة التسجيل المهني سارية المفعول من قبل الهيئة السعودية للتخصصات الصحية المشترطة للوظيفة المعلنة، وإنهاء فترة الامتياز المشترطة لكافة المجموعات للوظائف المشمولة بلائحة الوظائف الصحية، صورة شخصية، تعبئة نموذج (101/أ) للموظفين والمستخدمين أو نموذج (101/ب) لغير الموظفين والمستخدمين.