الجمعة 03 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

ننكشف كواليس استقالة مساعد وزير التربية والتعليم

الأربعاء 03/أكتوبر/2018 - 08:38 م
السبورة

 أعلن اللواء أكرم محمد عبد الرحمن، مساعد وزير التربية والتعليم للشئون المالية والإدارية؛ اعتذاره عن منصبه بالوزارة ، يأتي ذلك في غيبة وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي الذي سافر لمدينة شرم الشيخ وسط عدد من قيادات الوزارة لعقد الملتقي العربي الاول لذوي الاحتياجات الخاصة والدمج .

 

 

وفي ذات السياق قالت مصادر مطلعة داخل وزارة التربية والتعليم ، أن اللواء اكرم النشار مساعد وزير التربية والتعليم للشئون المالية والإدارية اعتذر عن منصبه داخل الوزارة بقوله " مش هقدر اكمل في العمل داخل الوزارة " دون ان يبدي ايه اسباب عن اعتذاره عن المنصب .

 

وأوضحت المصادر أن الدكتور طارق شوقي وزير التعليم قد فاجأه بالاستعانة بشخصين من احدي الجهات السيادية للوزارة لتولي ملف الشؤن المالية  ليتولي احداهما رئيس قطع الامانات الفنية والاخر ليتولي منصب رئيس الإدارة المركزية للشئون المالية ، وهو ما ادي لاعتذار اللواء اكرم  النشار من منصبه كمساعدا للوزير للشؤن المالية والادارية بالوزارة   .

 

وجاء الاعتذار بعد نحو 20 يومًا من صدور قرار وزير التعليم الدكتور طارق شوقي رقم 348 لسنة 2018 والذي يفوض فيه اللواء أكرم في جزء من اختصاصات الوزير.