خدمات

عودة محمد صلاح

السبت 06/أكتوبر/2018 - 02:08 م
 
يتعرض محمد صلاح لاعب منتخب مصر وليفربول الانجليزى الى انتقاد حاد منذ بداية الموسم وبعد مرور 7 جولات من الدورى الانجليزى، بالاضافة الى جولتين فى دورى ابطال اوروبا..

وخاض صلاح المباريات التسع فى الدورى الانجليزى ودورى ابطال اوروبا ولم يسجل سوى 3 اهداف فى البريميرليج، اما فى دورى ابطال اوروبا فلم يستطع خلال المباراتين ان يحرز اى اهداف امام كل من باريس سان جيرمان الفرنسى والتى انتهت بفوز ليفربول الصعب بثلاثة أهداف مقابل هدفين تسبب صلاح بتمريرة خاطئة فى الهدف الثانى بشباك فريقه قبل ان يخرج من هذه المباراة ويحل محله فيرمينيو الذى احرز هدف الفوز فى الوقت القاتل..

لم يكن الحال افضل فى مباراة نابولى حيث حدث هبوط مفاجئ لجميع لاعبى ليفربول بالاضافة الى محمد صلاح الذى لم يستطع ان يصنع الفارق فى هذه المباراة ولم يسدد الا كرة وحيدة له وليفربول اتجاه مرمى نابولى مرت بجوار القائمن الايسر للحارس دون اى خطورة..

الموقف الذى يتعرض له محمد صلاح هذا العام لم يكن الأول له خاصة وان الفرعون المصرى نجح فى احراز 44 هدفا فى الموسم الماضى وكان يمنى النفس فى الحفاظ على مستواه او احراز المزيد، وتعرض لنفس الموقف بعد انتقاله من تشيلسى الانجليزى الى فيورنتينا واستطاع صلاح ان يعود مرة اخرى بقوة عن طريق روما الايطالى وتألق فى عام ونصف وأحرز 17 هدفا فى الموسم الأخير له مع الذئاب.. فصلاح سوف يعود لا محالة لانه من اللاعبين الذين تعودوا على تلك المواقف.. 

تعليقات Facebook