خدمات

عاجل.. خلف الزناتى يوجه رسائل مهمة الى جميع المعلمين على مستوى الجمهورية

السبت 13/أكتوبر/2018 - 03:32 م
السبورة
كتبت - هدى حسنى
 
وجه خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، عددا من الرسائل الى جميع المعلمين على مستوى الجمهورية بمناسية عيد المعلم، والذى وافق 5 أكتوبر الجارى.

قال "الزناتى" إن المعلمين أصحاب عطاء المتصل طوال سنوات خدمتهم ، لتأدية أنبل رسالة وهى رسالة التربية والتعليم وبناء الأجيال وخدمة العملية التعليمية.

وأشار "الزناتي"، خلال احتفالية عيد المعلم التي نظمتها النقابة الفرعية للمعلمين بالمنصورة برئاسة السيد فرج رئيس النقابة الفرعية للمعلمين بالمنصورة، إلى أن المعلمين هم القادة الذين تحقق على يديهم الكثير، مضيفاً أن المعلم سيظل دائماً هو رائد المجتمع والقدوة والمثل الأعلى .

وشدد "نقيب المعلمين" على جموع المعلمين ضرورة الإعتزاز بمهنتهم السامية، وأن يتمسكوا بالأمل في مستقبل أفضل لهم وللمنظومة التعليمية على أرض الكنانة، مطالباً إياهم بتوحيد كلمتهم وصفوفهم خلف نقابتهم الممثل الشرعي لهم ، ومحاميهم في كافة قضاياهم المهنية، وهي تواصل مسيرتها لتقديم المزيد من الخدمات والرعاية لهم.

وقال "الزناتي" : " ازرعوا فى عقول طلابكم حب الوطن من أجل خلق أجيال جديدة قادرة على العبور إلى المستقبل لكى تتبوأ مصر مكانتها فى مصاف الدول المتقدمة".

وأعرب نقيب المعلمين عن شكره للمهندس عبدالرحمن الشهاوي سكرتير عام محافظة البحيرة، على كريم رعايته ومساندته الفاعلة في نجاح مبادرة زراعة المليون شجرة التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي، وذلك بدعمه لمدارس الجيزة بالأشجار اللازمة وتواصل سيادته المستمر مع النقابة لتذليل أي عقبات في هذا الشأن، حينما كان يشغل منصب سكرتير عام محافظة الجيزة.

تعليقات Facebook