الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

نشاط طلابي وخدمي وتثقيفي مميز لـ"أسرة طلاب من أجل مصر" في مختلف الجامعات بمناسبة نصر أكتوبر

الثلاثاء 16/أكتوبر/2018 - 04:35 م
السبورة

نظمت أسرة طلاب من أجل مصر ندوة بعنوان (أكتوبر والفن) بكلية الإعلام بجامعة القاهرة وتم خلالها تكريم أحد مصابي القوات المسلحة بمناسبة انتصارات أكتوبر، كما نظمت الأسرة إحتفالية بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد بذات الكلية.

 

كما تنظم أسرة طلاب من أجل مصر ندوة بعنوان (أهمية التربية العسكرية وحروب الجيل الرابع) بتاريخ 21 أكتوبر بقاعة المؤتمرات الكبري بكلية العلاج الطبيعي بجامعة القاهرة.

كما تنظم الأسرة دورة رياضية لكرة القدم بجامعة حلوان خلال الفترة من (16 إلي 22 اكتوبر الجاري) بملاعب كلية الهندسة كما تنظم معرض للوحات الفنية (خلال الفترة من 14 إلي 20 أكتوبر الجاري) بكلية الفنون الجميلة بجامعة حلوان.

 

ونظمت أسرة طلاب من أجل مصر بجامعة بنها جولة تعريفية بأنشطة الأسرة بساحة كلية التربية الرياضية بالجامعة تخللها توزيع بعض الملابس كما نظمت الأسرة بجامعة المنصورة حفل فني بمناسبة تخرج طلاب الفرقة النهائية لكلية طب الأسنان

 

وعقدت أسرة طلاب من أجل مصر ندوة تثقيفية بعنوان (أكتوبر حكاية نصر) بتاريخ 17 أكتوبر الجاري بقاعة المؤتمرات بجامعة سوهاج، كما نظمت الأسرة احتفالية بعنوان (حكاية نصر 45) بساحة الحرم الجامعي بجامعة المنيا تخلله تنفيذ طابور عرض لطلاب كلية التربية الرياضية، كما نظمت معرض لبيع الكتب بأسعار رمزية بساحة كلية الزراعة بجامعة سوهاج.

 

كما نظمت أسرة طلاب من أجل مصر بجامعة طنطا رحلة لزيارة قاعدة طنطا الجوية بتاريخ 15 أكتوبر الجاري بمناسبة الاحتفالات بانتصارات حرب أكتوبر المجيدة كما نظمت ندوة بعنوان (تحديات الأمن القومي في العصر الحديث) بتاريخ 14 أكتوبر الجاري.

 

كما نظمت أسرة طلاب من أجل مصر عدة لجان لإستقبال الطلاب الجدد بجامعة جنوب الوادي بقنا تخللها توزيع هدايا وجداول المحاضرات علي الطلاب كما تنظم حفل فني بالمسرح المكشوف بكلية الحقوق بذات الجامعة المشار إليها كما إضطلعت الأسرة بالتنسيق مع مسئولي البن الأهلي لزيادة أعداد ماكينات الصراف الآلي التابعة للبنك داخل الحرم الجامعي وتسهيل إجراءات إستخراج بطاقات الفيزا كارت للطلاب