الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الحوادث

تفاصيل مثيرة فى واقعة مقتل زوج على يد زوجته وعشيقها

الثلاثاء 23/أكتوبر/2018 - 07:55 م
السبورة

كشفت تحقيقات النيابة فى حادث قتل الزوجة والعشيق للزوج, المخدوع بالبدرشين عن تفاصيل مثيرة حيث أكدت المتهمة أنه اتفقت مع عشيقها على التخلص من الزوج بطريقة جهنمية, حيث قامت الزوجة بوضع مخدر لزوجها فى كوب الشاى حتى يستسلم تماما, ليتسلل بعدها العشيق المنزل وتفتح له الزوجة فى هدوء ويجهز على الزوج وهو على فراش الزوجية بيديه حتى يلفظ أنفاسه.

وبجوار جثة الزوج يقضى الاثنين ساعات من الحب واللقاء المحرم, وينصرف العشيق ثم تأتى الزوجة لتدعى العثور على جثة زوجها فجأة, فى محاولة لتضليل رجال المباحث..

وبعد شهرين من الجريمة البشعة شاءت الأقدار أن ينكشف المستور بعد بلاغ تقدم به شقيق الزوج يؤكد فيه ان وفاة شقيقة لم تكن أبدا قضاء وقدراً, وأرشد شقيق الزوج المقدم أحمد عكاشه رئيس مباحث البدرشين بعلمه بوجود علاقه بين زوجة شقيقه وبين أحد اصدقائه بالمنطقة, وكانت المفاجأة حينما تبين أن الزوجة كانت على علاقة بأحد الأشخاص ممن تربطهم صداقة 
بزوجها وتبادلا النظرات والإعجاب ثم التليفونات واللقاءات المحرمة.. وكان قراراهما الأخير التخلص من الزوج المخدوع ليخلو لهما الجو, ولم تشفع صداقة الزوج للمتهم الذى قرر أن يطعنه فى ظهره وشرفه واتفق مع زوجته على التخلص منه. 

أضافت الزوجة الخائنة فى تحقيقات النيابة انهما بعد الانتهاء من جريمتهما البشعة والتأكد من خروج العشيق صرخت بين الجيران تدعى اكتشاف وفاة زوجها فجأة, وإصابته بأزمة أودت بحياته وفرحت الزوجة الخائنة وهى تصرخ بين سيدات القرية على فقدان أعز ما تملك بعد أن تأكدت من نجاح حيلتها الماكرة وتم دفن الزوج..

ولكن جاء بلاغ شقيقه بعد أسابيع من دفن الزوج ليتم اعادة اخراج الجثة وندب الطبيب الشرعى لتشريحه ومعرفة سبب الوفاة, فكانت الفاجعة الكبرى حيث تبين أن وراء وفاة الزوج شبهة جنائية, ليبدأ ضباط مباحث البدرشين فى البحث, ونجحوا فى فك طلاسم القضية والقى القبض على الزوجة الخائنة والعشيق واعترفا بالجريمة, فقامت النيابة بتقديمها إلى محاكمة عاجل.