خدمات

أنشطة فعاليات حزب مستقبل وطن فى أسبوع

السبت 27/أكتوبر/2018 - 01:58 م
السبورة
 
يستعرض موقع السبورة نشاط حزب مستقبل وطن وعدة فعاليات وأنشطة قام بها خلال الأسبوع الماضى على مستوى محافظات الجمهورية، حيث جاءت الأنشطة والفعليات كالتالى:
 
افتتح الحزب بمحافظة القاهرة، 3 منافذ لبيع اللحوم البلدية بأسعار رمزية في دائرة حلوان، كما سيقوم الحزب غدًا بفعالية للتبرع بـ 120 مقعدًا وحقيبة مدرسية للطبة غير القادرين بمدرسة سلمان الفارسي التجريبية بمدينة السلام، فضلا عن توزيع 160 حقيبة مدرسية على الطلاب.

أما في الجيزة فقد نظم الحزب حملة لرفع الوعي البيئي بمنطقة أرض اللواء اعتبارا من 26 أكتوبر وحتى منتصف نوفمبر بهدف توعية المواطنين للحفاظ على البيئة.

كما يعتزم الحزب تنظيم 3 قوافل طبية اليوم بمناطق بولاق الدكرور والهرم وأوسيم بالتنسيق مع مديرية الصحة بالمحافظة.

وبالإسكندرية نظم الحزب أمس مارثون بالتنسيق مع مديرية الشباب والرياضة بمنطقة الكورنيش وصولا إلى قلعة قايتباي بمشاركة 500 شخص.

وفي الشرقية نظم الحزب أمس فاعلية لتوزيع 26 الجاري لتوزيع 40 كرسيًا متحركًا على ذوي الاحتياجات الخاصة من محدودي الدخل وتكريم عدد من أسر القوات المسلحة والشرطة بقاعة الصويني بمركز الإبراهيمية بحضور 200 شخص.

وفي السويس نظم الحزب قوافل لبيع المواد الغذائية بأسعار مخفضة على مستوى المحافظة اعتبارا من أمس ولمدة 5 أيام، كما يعتزم الحزب اليوم توزيع لحوم بالمجان على غير القادرين بمنطقة الألبان الجديدة .

وفي البحيرة قام الحزب بتوزيع 200 بطانية على الأسر الفقيرة بمدينة النوبارية.

وفي المنيا يعتزم الحزب اليوم تنظيم احتفالية بقاعة المؤتمرات بجامعة المنيا بالتنسيق مع نقابة المعلمين بالمحافظة لتكريم بعض المعلمين وبنائهم المتفوقين دراسيا، فضلا عن تنظيم دورة تدريبية لتعليم لغة الإشارة للصم والبكم بذات التاريخ بمقر الحزب بمدينة المنيا.

وفي الوادي الجديد نظم الحزب أمس ندوة لتوعية المزارعين بآليات زراعة النخيل بقرية الموشيه مركز الداخلة بحضور 150 شخصًا.

كما يعتزم الحزب غدا تكريم عدد من الطلاب الأيتام بمدرسة باريس الثانوية الزراعية من خلال منحهم حقائب مدرسية بداخلها بعض الأدوات لمكتبية.

كذلك نظم الحزب معرض لبيع الملابس بأسعار مخفضة بنقابة المهندسين بمدينة موط غد وبعد غد.

تعليقات Facebook