الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

التعليم تكرم مجموعة من المعلمين ومديرى المدارس.. وعمر: أنتم نموذج مشرف

الثلاثاء 30/أكتوبر/2018 - 05:08 م
السبورة

كرم الدكتور محمد عمر نائب الوزير لشئون المعلمين، مجموعة من المعلمين ومديرى المدارس، بديوان عام الوزارة بحضور الدكتور محمد مجاهد نائب الوزير للتعليم الفني، ونبوي باهي مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة بورسعيد، نظراً لما قدموه من تفانى وإخلاص فى العمل، وحرصهم الشديد على الأمانة الموكلة إليهم، وتقديرهم لمهنتهم السامية، وتمسكهم بالسلوكيات الإنسانية الراقية.

رحب الدكتور محمد عمر نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين بالحضور، ناقلا لهم شكر وتقدير معالي الوزير وثنائه على ما بذلوه من مجهود كبير وعطاء وأداء متميز داخل مدارسهم، مشيرًا إلى أنهم نموذج للمعلمين في الزمن الماضي، الذين كانوا يتحلون بالخلق الرفيع والضمير والقدوة الحسنة لدينا جميعًا وأبدا لا ننساهم لأنهم علامات مميزة في حياتنا ومؤثرين في وجداننا. 

وجائت أسماء المكرمين كالتالى:
 *الأستاذة ثناء سعيد محمد، مديرة مدرسة جلال الرسمية لغات بشبرا، وذلك لتميزها فى الأداء الإدارى داخل المدرسة، والمتابعة المستمرة للمعلمين والطلاب داخل وخارج الفصل، وإثابة وتكريم المتميزين منهم، وعمل خطط لتحسين ضعاف الآداء، وتشجيع الطلاب على الاختراع والإبتكار، والإعداد الدائم والمستمر للطلاب للمسابقات بين المدارس الأخرى.

*الأستاذ جمعه محمود الحلاونى، مدير مدرسة عمرو بن العاص بمحافظة بور سعيد، وذلك لعمل مدرسة نموذجية صديقة للبيئة، واستخدام  أساليب حديثة فى التدريس، واستحداث فكرة فصل الحديقة. 

*الأستاذة إيمان سليمان أحمد، أخصائي اجتماعى أول أ مسئولة غرفة المصادر بمدرسة الزهراء الابتدائية المشتركة بمحافظة أسيوط، وذلك لتميزها فى الأداء داخل غرفة المصادر، وأدائها الإنسانى العالى المستوى مع طلاب الدمج بالمدرسة.

وأشاد عمر بآداء المكرمين شاكراً لهم الحرص الشديد على مهنتهم، ومعاملة الضمير فى كل الأعمال المكلفين بها، مضيفاً أنه يجب على المعلم أن يكون قدوة فى كل سلوكياته وأخلاقة وآدائه المهنى، لأنه يربى الأجيال التى تستطيع أن تنهض بالمجتمع، ويعمل على رسالة بناء الإنسان وتلك هى أعظم رسالة.