الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

تطبيقية حلوان تكرم الفائزين بمسابقة "اعادة الفنى المصرى"

الأربعاء 31/أكتوبر/2018 - 11:59 ص
السبورة

اعلنت كلية الفنون التطبيقية بجامعة حلوان عن الطلاب الفائزين فى مسابقة 7 up لاعادة الفن المصرى، حيث تحرص شركة بيبسكو على اكتشاف المواهب فى كافه المجالات وخاصة الشباب الذين بمثلون امل مصر، جاءت الاحتفالية بحضور  ميسون قطب عميدة الكلية، ومصصمة الجرافيك غادة والى.
 
واعربت الدكتور ميسون قطب، عميدة الكلية، عن سعادتها بهذه المسابقة التى تعبر عن الثقافات المصرية المختلفة على مر العصور وكانت اطلاق المسابقة فى شكل ورشة عمل اعلنت فيها غادة والى عن شروط المسابقة وهى ان يتم تقديم التصاميم المختلفة التى تعبر عن الروح والهوية المصرية .
 
كما عبرت غادة والى عن سعادتها وامتنانها لكونها جزء من المسابقة، واكدت ان هناك الكثير من المواهب المصرية المتميزة والتى يجب اكتشافها من خلال تكرار نفس التجربة المتميزة والتى بادرت شركة بيبسكو مصر بها بهدف توفير الخبرة العلمية التى تمد الشباب بالمؤهلات والخبرات المختلفة بما يضمن لهم تحقيق النجاح.
 
وخلاال الحفل الختامى تم الاعلان عن الفائزين فى المراكز الاولى، والتى عبرت عن أهم وأبرز الفنون  والثقافات المصرية وتم تسليم الجوائز للفائزين وشهادت التقدير وهم الطالبة اميرة خالد، التى حصلت على المركز الاول وتقى محمدـ الحاصلة على المركز الثانى، وملك خالد فى المركز الثالث، راندا خيرى وسلمى سالم  وسلمى عادل.