الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مدارس

الرقابة الإدارية: 320 ألف جنيها الدخل الشهري لمدرس خصوصي بسنتر في السويس

الخميس 01/نوفمبر/2018 - 09:04 م
السبورة

في إطارالحملة الموسعة على مراكز الدروس الخصوصية بمحافظة السويس أنهت هيئة الرقابة الإدارية ، الحملة التي استمرت يومان، حرر خلالها 30 محضر لمدرسين وأشخاص يديرون "سناتر" للدروس الخصوصية داخل وسط المدينة متهربين من سداد الضرائب.

وكانت النيابة الإدارية بالسويس خلال الفترة الماضية، أحالت 13 مدرسا للمحكمة التادبية لاتهامهم بإعطاء الدروس الخصوصية.

  بعد ساعات من قرار وزير المالية بشأن مرتبات موظفي الدولة.. أول جهة حكومية تمنح العاملين بها مكافأة تحفيزية 6 أشهر والصرف فورًا

وشملت المحاضر 20 مدرس من المعروفين بالمحافظة بزعماء "السناتر" من بين مدرسين كيمياء ولغة إنجليزية، يديرون أكبر "السناتر" داخل شوارع الجيش وأحمد عرابي وبمدينة السلام وحي يصل بالسويس.

  طارق شوقي : المعلم يستحق راتبًا يصل إلى 10 آلاف جنيها.. والوزارة تعلن عن "نظام النقاط" لزيادة دخل المعلمين

وتم تحرير محاضر لـ5 أشخاص يقومون بإعطاء الدروس الخصوصية للطلاب بـ"السناتر" وهم ليسوا مدرسين بوزارة التربية والتعليم، كما حررت محاضر لـ5 أشخاص آخرين من أصحاب "السناتر" بمنطقة الملاحة بوسط المدينة وبحي فيصل.

  عاجل| التعليم تعلن عن 14 بند خاص بـ"نظام النقاط" لزيادة رواتب المعلمين والذي سيتم تطبيقه بداية 2019

وتبين من المحاضر، أن مدرسين "السناتر" بمواد الكيمياء واللغة الإنجليزية بالسويس الذين يديرون "سناتر" الدروس لطلاب الثانوية العامة تجاوز دخل المدرس الواحد منهم شهريا 320 ألف جنيه.

 

   أهم الأخبار| طارق شوقي : المعلم يستحق راتبًا يصل إلى 10 آلاف جنيها.. والوزارة تعلن عن "نظام النقاط" لزيادة دخل المعلمين.. بعد ساعات من قرار وزير المالية بشأن مرتبات موظفي الدولة.. أول جهة حكومية تمنح العاملين بها مكافأة تحفيزية 6 أشهر والصرف فورًا.. وزير المالية يعلن عن موعد زيادة المرتبات .. معيط : لدينا تكليف رئاسى بذلك و"الاجور شاغلة الحكومة زى ماهى شاغلة الناس".. الحركة على مكتب طارق شوقى ..رياح التغيير ستطول "بتوع كله تمام ".. فيديو.. فتاة المنصورة تتحرش بـ"قرد"