الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

مجلس جامعة سوهاج يعتمد لائحة مكتب الإتحاد المصرى لطلاب كلية الصيدلة

الجمعة 02/نوفمبر/2018 - 02:37 م
السبورة

وافق مجلس جامعة سوهاج في جلستة المنعقدة لشهر اكتوبر برئاسة الدكتور احمد عزيز رئيس الجامعة على إعتماد لائحة النظام الأساسى لمكتب الإتحاد المصرى لطلاب كلية الصيدلة بسوهاج .

00 واكد  الدكتور احمد عزيز رئيس الجامعة ان ذلك ياتي في اطار تشجيع الجامعة ودعمها للعمل الطلابى والأنشطة المتميزة التى يقوم بها طلاب الإتحاد فى كافة المجالات داخل وخارج الجامعة.

 

00 وصرح الدكتور محمود الامير المنشاوى عميد كلية الصيدلة، بأن إعتماد اللائحة خطوة عملاقة نحو المزيد من النجاحات لمكتب الإتحاد، وأنها تشمل العديد من الممارسات الجيدة التى تنمى مهارات القيادة والتواصل لدى الطلاب،بالإضافة إلى تنظيم وتوضيح المهام فى مختلف الأنشطة.

 

موضحاً أن طلاب الإتحاد قاموا بتنظيم العديد من الفعاليات والأنشطة التى تسهم فى التأهيل لسوق العمل، بالإضافة إلى أنشطة خدمة المجتمع فى مجالات القوافل الطبية والتوعية الصحية والعلاجية لكافة المواطنين داخل المحافظة وخارجها،كما حصلوا على العديد من المراكز المتقدمة فى العديد من المؤتمرات والفعاليات التى عقدها الاتحاد خلال السنوات الماضية.

 

ويذكر ان الاتحاد المصرى لطلاب الصيدله EPSF قد تأسس عام ١٩٨٢م ،يعمل تحت اشراف النقابه و الاتحاد العالمى لطلاب الصيدله المتواجد ف 84 دوله