الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
القرارات الوزارية

البرلمان: صرف 50% من الأجر الأساسي للموظفين في كل مديريات التربية والتعليم بالقانون الجديد

السبت 03/نوفمبر/2018 - 07:02 م
السبورة

أعلن النائب عبدالمنعم العليمي، عضو اللجنة التشريعية بمجلس النواب، أن هناك أكثر من 6 آلاف موظف كانوا يصرفون كادر المعلم 50% من الأجر الأساسي، منذ 9 سنوات إلا أنه في الأيام الأخيرة تم إيقافها بحجة أنهم غير مستحقين وحاصلين على مؤهلات متوسطة وليست عالية، على الرغم من أن هذا الشرط لم يكن مطبقًا.

 رسميا| عقوبات رادعة للمعلمين في قانون تجريم الدروس الخصوصية.. 50 ألف جنيها والحبس 3 سنوات في انتظار المخالفين


عاجل| "التعليم" تطبيق"نظام النقاط" لزيادة دخل المعلم بداية الفصل الدراسي الثاني.. المنظومة تتضمن "تأمين طبي - تأمين شخصي - بطاقة مرتب - خدمات مالية وبنكية"

وتابع النائب أن التعديل الذي تقدم به على قانون التعليم، يختص بالباب السابع بما يسمح بإعادة صرف 50% من الأجر الأساسي للموظفين في كل مديريات التربية والتعليم على مستوى الجمهورية واستثناء العاملين الذين يشتغلون بالوظائف الواردة في المشروع نفسه من شرط المؤهل العالي.

أهم الأخبار| طارق شوقي : المعلم يستحق راتبًا يصل إلى 10 آلاف جنيها.. والوزارة تعلن عن "نظام النقاط" لزيادة دخل المعلمين.. التعليم تبدأ في تطبيق هذه القرارات علي المعلمين خلال نوفمبر الجاري:" " صرف العلاوة الخاصة الى مليون و200 ألف معلم.. تطبيق إجراءات جزاء بحق المعلمين المخالفين لهذا القرار.. و18 سنه حبس تنتظر"

عاجل وبالمستندات| التعليم تطالب المديريات والادارات التعليمية باستخراج صحيفة أحوال ورقية لجميع المعلمين على مستوى الجمهورية

تعرف على راتبك بعد الترقى وصرف بدل الاعتماد لـ 480 ألف معلم بداية من الشهر الجارى.. ننشر جدول البدلات

أهم الأخبار|تعرف على راتبك بعد الترقى وصرف بدل الاعتماد لـ 480 ألف معلم.. المالية: 5 ملايين موظف يستفيدون من زيادة الأجور.. تنشر نظام التعاقدات الجديد فى الوزارات والحكومة.. حرمان هؤلاء من الدعم