السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مدارس

مفاجأة.. طلاب مدرسة "الوزير" الوهمية التحقوا بالجامعات المصرية

الأحد 11/نوفمبر/2018 - 09:59 م
السبورة

حالة كبيرة من الجدل خلال الأيام الماضية، اثارتها مدرسة «الوزير» الوهمية الخاصة بدار السلام في القاهرة،بعدما اكتشف طلابها وأولياء أمورهم أنها غير حاصلة على أى ترخيص من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، ومن ثم رفض إدارة دار السلام التعليمية ومديرية التعليم بمحافظة القاهرة تسجيلهم أو اعتماد نتائجهم التى حصلوا عليها بالمدرسة على مدى السنوات الماضية، ما يعنى أن طا

 

 وكشف عدد من أولياء الأمور والطلاب مفاجأة فى أزمة مدرسة «الوزير»، حيث أن بعض خريجى المدرسة التحقوا بالجامعة بأختام مدارس أخرى معتمدة.

ووفقا لورايتهم فإن بعض خريجى المدرسة يدرسون حاليًا فى جامعتى حلوان والقاهرة، لافتًا إلى أن نحو ألف طالب تعلموا بالمدرسة أملا فى الحصول على شهادة الثانوية العامة.

 

وتابع بعض أولياء الأمور أن صاحب المدرسة بأنه كان يقنن أوضاعها بالحصول على أختام رسمية على أوراق الطلاب المتأهلين للجامعة بمساعدة مدرسة أُغلقت فى المرج كانت تابعة لجماعة الإخوان الإرهابية، على حد زعمه.

 

حيث كان يرسل ملفات الطلاب إلى مدرسة «نور الخطيب» الخاصة بمدينة السلام. وحكى الطالب: «واحد زميلى كان عايز يستخرج بطاقة شخصية فراح عشان يختمها من مدرستنا فقالواله روح (نور الخطاب)».