خدمات

بالمستندات| تعرف علي الجهات الحكومية التي سيحصل جميع العاملين بها علي منح مالية و مكافأت بمناسبة المولد النبوي خلال ساعات.. "تبدأ من 600 وتصل إلي 1500 جنيها"

الأحد 18/نوفمبر/2018 - 12:05 م
السبورة
 
تنشر "السبورة" الجهات الحكومية التي ستحصل علي الحوافز والمنح والمكافآت بمناسبة المولد النبوي الشريف، أعادة الله على الأمة الإسلامية بخير، حيث أعلنت أن يوم الثلاثاء القادم الموافق 20 نوفمبر إجازة رسمية لجميع العاملين.

 

 

أصدر شيخ الأزهر الإمام الأكبر الدكتور ” احمد الطيب” قرار عاجل بصرف مكافأة مالية بواقع 600 جنيه لجميع العاملين بالأزهر الشريف بمناسبة المولد النبوي الشريف.

 

كما أعلن وزير النقل والمواصلات عن صرف منحة المولد النبوي الشريف بواقع 750 جنيهاً للعاملين بهيئة السكة الحديد على أن يتم الصرف قبل المولد.

 

بينما زف الدكتور ” علي حجازي” رئيس هيئة التأمين الصحي في مختلف محافظات جمهورية مصر العربية صرف مكافأة شهر من الأساسي لجميع العاملين بالهيئة بواقع 400 جنيه كحد ادني بمناسبة المولد النبوي الشريف.

 

قرر الفريق “يونس المصري” وزير الطيران المدني بحكومة الدكتور مصطفى مدبولي، صرف مكافآت مالية تصل قيمتها لنحو 1500 جنيه وذلك لجميع العاملين في وزارة الطيران المدني، وكافة الشركات التابعة لها، وهذا بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

 

وبحسب ما أكدته المصادر الرسمية في وزارة الطيران، بأن صدور هذا القرار من قبل الوزير الفريق “يونس المصري” يؤكد بأن حرص القيادة السياسية على مشاركة العاملين في وزارة الطيران المدني وكافة الشركات التابعة لهم في فرحتهم بمناسبة المولد البنوي الشريف.

 

وصدر قرار الفريق يونس المصري بخصوص صرف المكافأة المالية “1500 جنيه” لجميع العاملين في الوزارة وقد جاء على النحو التالي ذكره في هذا المستند الرسمي.

بالمستندات| تعرف علي الجهات الحكومية التي سيحصل جميع العاملين بها علي منح مالية و مكافأت بمناسبة المولد النبوي خلال ساعات.. "تبدأ من 600 وتصل إلي 1500 جنيها"

تعليقات Facebook